Search
Close this search box.

تنافس النجمات على المجوهرات الفاخرة على سجادة Cannes 2023

لا تشهد المنافسة بين النجمات إحتداماً قوياً على الأزياء فقط، بل لعالم المجوهرات حصة كبيرة. فالدور العالمية تقدم أفضل قطعها الثمينة للنجمات اللواتي يعكسن صورتها ويعبرن عنها. لذا إليك نظرة ثاقبة على أبرز الدور التي زينت النجمات خلال الدورة 76 من مهرجان Cannes السينمائي 2023.

Chopard سيّد الموقف

كونه الراعي الرسمي لهذا المهرجان، فمن الطبيعي أن نرى غالبية النجمات متألقات بجواهر من دار Chopard. اذ كانت الحصة الأكبر له. والجدير بالذكر أن الدار كانت قد سبق وإبتكرت 76 قطعة مميزة بعدد سنوات المهرجان في هذه المناسبة. ومن بين النجمات اللواتي تألقن بها خلال هذا الحدث المميز، Catherine Zeta-Jones و Naomi Campbell والمديرة الإبداعية في الدار Caroline Scheufele وCara Douglas وغيرهن كثر… حيث شع بريق الجواهر الرائعة.

Anaïs Demoustier في Boucheron

أما النجمة Anaïs Demoustier فقررت أن تجذب الأنظار نحوها من خلال سوار وأقراط من Boucheron عاكسةً أسلوباً جميلاً وفاخراً على إطلالتها.

Catherine Deneuve في Cartier

نحو علامة Cartier توجهت Catherine Deneuve فإختارت أقراط وأساور مميزة من هذه العلامة الفاخرة، فشع بريقها بشكل جميل.

Cindy Bruna في Pomellato

لكي تكمّل إطلالتها الجريئة مع البذلة الرمادية التي إختارتها، نسقت Cindy Bruna مجوهرات ملفتة وبارزة من دار Pomellato.

Maya Diab في Messika

دعت علامة المجوهرات العريقة فرع الشرق الأوسط Messika، النجمة اللبنانية مايا دياب لحضور مهرجان Cannes السينمائي حيث كانت ممثلة لها. وفي هذه المناسبة، سحرت مايا الأنظار بالمجوهرات الماسية البارزة التي إرتدتها من هذه الدار.

Raya Abi Rached في Bulgari

هناك علاقة وطيدة تجمع بين الإعلامية ريا أبي راشد وعلامة Bulgari، اذ لا يمكن أن تفوت أي مناسبة دون أن تختار منها مجوهرات ملفتة. وهذا ما عمدت اليه في إفتتاحية مهرجان Cannes السينمائي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49721