Search
Close this search box.

أفضل 3 ظلال للعيون العسلية

عادةً ما يكون لون العين العسلي مزيجًا من اللون الأخضر والذهبي والبني والنتيجة مذهلة. ومن المشاهير الذين يمتلكون عيون عسلية هن Ana de Armas و Lily Collins و Kristen Stewart. لذا إذا كان إبراز عينيك على رأس قائمة أمنيات جمالك، يمكن اليوم الإستمتاع بظلال العيون التي تبرز جمالها أكثر. أدناه، ستجدين الظلال الدقيقة التي يمكنك الوصول إليها لإبراز الألوان المختلفة لعينيك بالإضافة إلى بعض الألوان المفضلة لدينا.

Charlotte Tilbury Darling Easy Eyeshadow Palette

إذا كنت تبحثين عن لوحة ظلال العيون المثالية، فإن لوحة Easy Eye Palette من Charlotte Tilbury يجب أن تتصدر القائمة. تتميز الظلال البراقة بلمسات من الذهب، بينما يضيف اللون الأرجواني العميق عمقًا دقيقًا.

Laura Mercier Caviar Stick Eye Shadow in Plum


العيون العسلية هي مزيج من البرونز الدافئ والأخضر الفاتح، مما يعني أن لديك مجموعة من خيارات ظلال العيون لتتلاعبي بها. هذا المستحضر مكثف وكريمي بنفس القدر، وهو على شكل قلم.

Too Faced Born This Way Sunset Stripped Eyeshadow Palette

جميع النغمات في هذه اللوحة دافئة ووردية تمامًا، لذا فهي تجعل عيني ذات اللون البني الفاتح تبرز دون أن تبدو زهرية للغاية. الظل البني الأرجواني غير اللامع المسمى” Chai Times “هو لون محدد أما اللون البني الداكن الدافئ المسمى “Black Sand” هو يضفي لمسة أنعم في الزاوية الداخلية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

49073

مجلة ليالينا