Search
Close this search box.

5 من أفضل مراكز العناية بالأظافر في الرياض

أصبح الإهتمام بالأظافر جزأً أساسياً من الحياة اليومية لمختلف السيدات في العالم، فهو أمر ضروري لإكمال إطلالتهنّ وإبراز أناقتهنّ وجمالهنّ.

كذلك الأمر بالنسبة للسيدات العربيات، لا سيما في المملكة العربية السعودية، فإن إهتمام السيدات بجمالهن هو من البديهيات، لذا نقدم لك أفضل خمس صالونات للعناية بالأظافر في الرياض.

Nailsaholic

هو أحد أفخم صالونات العناية بالأظافر في المدينة، مع تصميم داخلي وردي بالكامل يجعل تجربة الإهتمام بالأظافر تجربة رائعة مليئة بالأنوثة والفخامة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى .

 

Nails Glow Salon

أحد أفضل المراكز التجميلية في الرياض، خصوصاً القسم الخاص بالإهتمام بالأظافر، عند زيارته سوف تحصلين على أقصى قدر من الاسترخاء مع التدليك وفنجان من القهوة أو الشاي، تأكدي من حجز موعد قبل زيارتك لأنهNails Glow Salon أحد أكثر الأماكن شهرة في المدينة.

 

Mani Mesa Salon

مع تصميماته الداخلية الإستوائية المليئة بالحيوية، يعتبر صالون ماني ميسا Mani Mesa المكان المثالي للإسترخاء والحصول على أفضل الخدمات لأظافرك، استمتعي بوقتك وإسترخي بالأجواء الأسيوية.

 

Base and Boon Salon

يحتوي صالون  Base and Boon Salonعلى مجموعة من خدمات الأظافر التي تلبي جميع رغباتك، ويقدم لك مجموعة كبيرة من الخيارات لتنتقي ما يناسبك ويناسب ذوقك وإطلالتك.

 

Mellow Nail Artistry

إذا كنت تبحثين عن أظافر غير تقليدية، أو تعرضت لتجربة غير جيدة في صالون الأظافر سابقاً، فإن Mellow Nail Artistry هو المكان المناسب لك، فهو يُعرف بقدرته على تحويل أظافرك إلى قطعة فنية، بالإضافة إلى العناية بالأظافر التالفة وإصلاحها، وجعلها صحية وجميلة من جديد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48888