Search
Close this search box.

مرطبات للوجه مثالية لتجنّبكِ جفاف البشرة خلال شهر رمضان


يحتّم شهر رمضان المبارك عليكِ أن تزيدي عنايتكِ ببشرتك لتتفادي جفافها وتقشيرها، خصوصاً وأنّكِ لن تشربي المياه بالتزام وتنظينم، فعليكِ خلال هذا الشهر استخدام مرطبّ للبشرة تكون فعاليته مرّتين أكثر من المرطبّات العادية.
بالطبع، لمثل هذه النتائج، غالياً ما نلجأ إلى الماركات العالمية التي تقدذم مستحضرات لا يعلى عليها، تلبّي ما تريدين وتخفف كثيراً من جفاف البشرة.
إليكِ مختاراتنا من المجموعات الرمضانية لتبقي بشرتكِ رطبة خلال هذا الشهر الكريم.


Absolue Soft Cream – Lancôme


كريم لانكوم أبسولو سوفت (قابل لإعادة الملء) يوفر عناية مضادة للشيخوخة ليترك البشرة مشرقة ومتجددة. يحتوي مرطب الوجه الكريمي على ملمس فريد ومتحول يقلل بشكل واضح من الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، بينما يجدد البشرة بحزم وإشراق وترطيب على مدار 24 ساعة.


Medina Dew Melting Rose Water Cream – Whind

كريم ماء الورد الذائب ترطيبًا فوريًا وخفيف الوزن ولكنه يدوم طويلاً لإشراقة ندية ناعمة البتلات. مع مزيج فريد من حمض الهيالورونيك والجلسرين وماء الورد ، تنفجر التركيبة بالرطوبة بعمق في سطح الجلد وتحبسه لترطيب طويل الأمد ، بينما يعمل البانثينول ومضادات الأكسدة على تهدئة البشرة وحمايتها من الداخل.



The Moisturising Soft Cream – La Mer
ي

كريم La Mer الفاخر إشراقة وتجديدًا للبشرة ، مما يوفر ملمسًا جديدًا مرنًا. غني بالمغذيات Miracle Broth ™️ ، قلب قوى La Mer العميقة في التحول ، يتغلغل بعمق لتجديد الرطوبة وتقوية البشرة. تبدو البشرة نضرة ومتجددة وحيوية.

Skin Caviar Absolute Filler – La Prairie
كريم حشو البشرة بالكافيار المطلق من La Prairie هو كريم ممتع يعزز الحجم ويعيد المرونة بمرور الوقت. إنه غني بالكافيار أبسولوت ، هذه الإضافة المبتكرة لمجموعة Skin Caviar تستهدف فقدان ليونة الجلد مع استعادة اللون وتنقية الخطوط الطبيعية للحصول على بشرة أكثر شبابًا بشكل ملحوظ.

The Rich Cream -Augustinus Bader
كريم Augustinus Bader الغني هو مرطب فائق الفخامة يحفز عمليات تجديد البشرة الطبيعية لتحسين مظهر البشرة بشكل كبير. يساعد تجديد زيت الأرغان والأفوكادو وزيت زهرة الربيع المسائية ، الغني بأحماض أوميغا 6 الدهنية ومضادات الأكسدة ، على حماية البشرة من الجذور الحرة ، مما يجعلها منتعشة ومهدئة ومغذية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

47470

مجلة ليالينا