Alexander McQueen تطلق حقيبة The Curve بتصميم جديد

تعود حقيبة The Curve بتصميم جديد مع تفاصيل مستوحاة من أزهار شقائق النعمان التي تشكل مصدر إلهام تشكيلة Alexander McQueen لموسم خريف وشتاء 2021، حيث تشكّل الحقيبة التي تم إطلاقها في موسم ربيع وصيف 2021 إضافة جديدة للعلامة ومفهوماً عصرياً لحقائب الدلو الطويلة الواسعة، مع تفاصيل مستوحاة من قصات تصاميم العلامة المميزة المزودة بالأحزمة. 

وتتميز الحقيبة بغطاء له مشبك مغناطيسي مزدوج يكسبها عند الإغلاق شكلاً مقوساً مميزاً، فيما يتزين جسم الحقيبة بحزامين متقاطعين أنيقين تتألق أطرافهما بلمسات نهائية يدوية متقنة.

وتتألق الحقيبة في موسم خريف وشتاء 2021 بتدرجات الأحمر الداكن والذهبي الوردي والأخضر الغامق والأزرق الفاتح والوردي الناصع والأسود، بالإضافة إلى لون الجينز الأزرق والأسود.  كما يتوفر إصدار خاص بتدرجات متباينة من الوردي والأحمر والأسود.

أحدث المقالات

Prince William يظهر للمرة الأولى على عملة تذكارية بتصميم معاصر ومطور إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين

أعلنت دار سك العملات الملكية البريطانية عن إصدارها لعملة معدنية تذكارية جديدة، فئة 5 جنيهات إسترلينية، تحمل صورة الأمير وليام، وذلك إحتفالا بعيد ميلاده الأربعين،

المزيد »

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

المزيد »

اخترنا لكم