Search
Close this search box.

   أفضل أنواع عطور نسائية فخمة لعام 2023

عطر نسائي هو مصطلح دارج عند انتقاء أرقى أنواع العطور النسائية. فكم من مناسبات خاصة تجعلك ترغبين في أن تكوني في أوج اناقتك ومحطّ الأنظار للجميع؟ بالطبع الكثير من المناسبات، فحينها تستعدى بكامل أناقتك ويبقى اختيارك الأهم هو ارتداء العطر المناسب. دللي نفسك مع باقة من عطور نسائية مميزة ودعينا نأخذك في جولة من الروائح العطرة حول بقاع عالم افضل العطور النسائية.

تعد العطور لغة من لغات الحب، فما بالِك لو كانت عطور نسائية فاخرة تجعل من حولك يلتفون لمعرفة مصدر الاناقة المتحركة بينهم، هذا ما يميز أفخم العطور النسائية حيث لا يرتديها الجميع، فاختيارك المناسب سيكون دائمًا متواجد حتى بعد مغادرتك المكان.

1: كارتير عود آند روز

يعد عطر كارتير عود آند روز السفير الأبرز لسحر العطور الشرقية لأنه عطر نسائي فخم ومميز، فهو يتمتع بمكانة خاصة في عالم العطور النسائية. يجمع هذا العطر بين رائحة الورود والعود بنفحة من عالم الشرق، يمتزجون معًا في تناغم في قنّينة من قنّينات دار كارتيير العالمية. انطلقي بين مزيج الروائح لتعثري على نفسك بين عالم الشرق والغرب وحينها لن تتنازلي أبدًا عن هذا المستوى من الرقي والفخامة.

2: كارولينا هيريرا – برونز تونكا

هل أنتِ من عشاق الروائح الكلاسيكية الدافئة؟ إليكِ باقة متناغمة من دفء الطبيعة. يحتوي هذا العطر على حبوب التونكا لما تتسم به من رائحة متقلبة من التوابل المتوهجة والتي تجعلك تقعين في غرام رائحة أفخم أنواع العطور النسائية الدافئة الممزوجة برائحة الراتنج المشتعل. يضفي العود مع السيبريول لمسة من التناغم استكمالًا لروائح الطبيعة المبهرة لتعيشي في أجواء الغابة بطبيعتها الخلّابة.

3: آمواج – بلوسوم لوف للنساء

هناك العديد من أنواع العطور الزهرية حول العالم ولكن هذا العطر الزهري المميز يعد افضل عطر نسائي رومانسي لجودته الفائقة ولأنه المزيج المثالي بين الرومانسية والكلاسيكية، حيث يجمع بين رائحة عباد الشمس والبرغموت فى تناغم مع دفء الفانيلا والعنبر وغيرهم من المكونات التي تخلق منه عطر زهري مميز لن تستغني عنه أبدًا. اجعلي ايامك كلها رومانسية واقتني واحد من اقيم عطور نسائية جذابة في العالم.

4: ثمين مجموعة نيو كولكشن

تعد مجموعة ثمين اسم على مسمى، فبمحتواها الثمين جمعت بين المكونات الأكثر فخامة. تتكون المجموعة من أربع روائح مختلفة ومتميزة حيث تأخذك كل قنّينة إلى عالم ساحر ليس له مثيل. سميت أول قنينة بجرين بيرل لاحتوائها على مكونات من نفحات من الشاى الأخضر الممزوجة بانتعاش التفاح واليوسفي والمزيد من المكونات المناسبة للشعور بالانتعاش خلال الأيام الصيفية الحارة. ثم يأتي عطر امبر روم الساحر المليء بمزيج من الروائح الشرقية الأصيلة حيث يتكون من عدة عناصر متوهجة منها الهيل، والفلفل الوردي، والمسك، والعود، والعنبر، وغيرهم من الروائح الملفتة التي ستجعل الجميع يتساءل عن مصدر الرائحة الساحرة من حولهم.

 استكمالًا للروح الشرقية المهيمنة على مجموعة ثمين تأتي القنّينة الثالثة بسحر وجمال الشرق الذي يكمن في رائحة أخشاب الأرز مع المسك والباشولي والعود. يخلق هذا العطر روح من السكينة والهدوء عند ارتدائه مما يجعله افضل واجمل عطر نسائي لأيام الشتاء والأجواء الباردة.

مع كل هذه الروائح تأتي آخر قنّينة وهى ذا هوب من تلك المجموعة الفاخرة من أفضل العطور النسائية المركزة والتي تتمثل في مزيج ساحر ومتألق من العود، والعنبر الأسود، ونجيل الهند مع المسك، تركيبة من المكونات التي تحث على القوة والثقة بالنفس بشكل غير مسبوق

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

43061