Search
Close this search box.

من هو الأغنى بين أبطال مسلسل “Dubai Bling” ولماذا يتمتعون بشعبية كبيرة؟

Dubai Bling هو مسلسل reality يعرض على Netflix أبطاله من بين الأفراد ذوي الدخل المرتفع في مدينة الإمارات العربية المتحدة الساحرة. يتبع العرض شكل Bling Empire المشهود له، والذي يوثق حياة فاحشي الثراء الآسيويين الذين يعيشون في الولايات المتحدة، بما في ذلك Anna Shay وChristine Chiu.

ويلعب البطولة في Dubai Bling الذي يحقق نسبة مشاهدة عالية جداً، 10 أعضاء رئيسيين هم: إبراهيم الصمادي، لجين أدادة، كريس فايد، بريانا فايد، دي جي بليس، ديفا دي، فرحانة بودي، زينة خوري، لجين عمران، وصفا صديقي. وقد تم عرض الموسم الأول من المسلسل المكون من ثماني حلقات في 27 تشرين الأول/ أكتوبر.

وقد أفصحت Netflix، في بيان صحفي في سبتمبر 2022 جاء فيه: “هذا الإنتاج عالي القيمة docu-soap يتبع 10 من أصحاب الملايين العرب الذين يعيشون أحلامهم الجامحة في Bling City، دبي.”

ومع ذلك، وفقًا لمجلة Arabian Business، فإن أربعة أعضاء فقط – الصمدي، وأدادا، وكريس، وبريانا فيد – هم من أصحاب الملايين الفعليين. وتشير النشرة إلى أن صافي ثروة باقي أعضاء فريق Dubai Bling يبلغ حوالي 180،000 دولار أمريكي و 800،000 دولار أمريكي فقط.

ومع ذلك، يعرض العمل الحياة الفخمة للنخبة الرائعة في العالم العربي، حيث يرتدي الرجال والنساء الماركات الفاخرة والمجوهرات الثمينة. وهو مليء بالدراما والمواجهات المحرجة والقصور الفاخرة والنزهات وأحداث الموضة وأكثر من ذلك بكثير، فإن عرض الواقع هو بالتأكيد مشاهدة مسلية.

فإليكم فيما يلي كل التفاصيل حول أبطال Dubai Bling ومدى ثرائهم!

1- Ebraheem Al Samadi

Ebraheem Al Samadi

الصمدي هو أغنى عضو في Dubai Bling من خلال صافي الثروة. وقد بدأ الصمدي عمله في سن 14 عامًا عن طريق بيع سلع عبر الإنترنت من منزل والدته في فلوريدا، الولايات المتحدة. وها هو اليوم صاحب Forever Rose، التي تبيع “الزهور التي تدوم حتى 3 سنوات بدون ماء وأشعة الشمس ومتوفرة بـ 34 لونًا”. إشترى الشركة عام 2015 ونقل الأعمال من مليون دولار أمريكي إلى 21 مليون دولار أمريكي في العام التالي.

وقال ممثلوه إن ثروته تبلغ 50 مليون دولار أمريكي. وتكشف المستندات المتاحة لشركة Arabian Business أنه مساهم في العديد من العلامات التجارية لـ Forever Rose. كما وأنه الرئيس التنفيذي لمجموعة الصمادي، التي تمتلك نسبة 100 في المائة في تسع شركات، بما في ذلك ثماني شركات تابعة لعلامة Forever Rose brand التجارية.

هذا ويُعرف الصمادي، بصفته أحد مستخدمي Instagrammer الناشطين ، بإسم “The Blooming Man” على منصة التواصل الإجتماعي. ويشارك منشورات تعرض أسلوب حياته الفاخر، بما في ذلك رحلاته إلى أماكن مثل أمالفي وبورتوفينو وميلانو وتركيا.

2- Loujain Adada

Loujain Adada

لوجين أدادا عارضة أزياء لبنانية ولدت في كاليفورنيا تقدر ثروتها الصافية بـ 3.8 مليون دولار أمريكي. وفقاً لذلك فهي أغنى إمرأة وثاني أغنى شخصية في Dubai Bling. فضلاً عن ذلك فهي مذيعة تلفزيونية سابقة. وكانت متزوجة من رجل الأعمال الملياردير السعودي الراحل وليد الجفالي ولديها إبنتان. كان حفل زفافها من الجفالي حدثًا كبيرًا وأقيم في البندقية بإيطاليا. وبحسب ما ورد فقد كلّف 10 ملايين دولار أمريكي. وإرتدت لوجين في حفل زفافها عقدًا من الألماس بقيمة 3 ملايين دولار أمريكي وفستانًا من توقيع شانيل.

3- Kris Fade

Kris Fade

Fade أسترالي من أصل لبناني. وهو شخصية إعلامية شهيرة في دبي، ومقدم برنامج The Kris Fade Show، وهو برنامج إذاعي يبث على إذاعة Virgin Radio دبي. وفقًا لملفه الشخصي لعام 2019 على CNN، يجذب برنامج Fade أكثر من مليون مستمع يوميًا. وهو أيضًا مؤسس شركة Fade Fit Kids، التي تصنع طعامًا صحيًا للأطفال. وتبلغ ثروة Fade وزوجته الثانية بريانا 1.2 مليون دولار أمريكي.

4- Brianna Fade

Dubai Bling cast

تم الإعلان عن حفل زفاف كريس إلى بريانا من قبل Netflix أثناء الكشف عن أبطال المسلسل في سبتمبر 2022 مفصحةً: “كريس يدخل فصلًا جديدًا من حياته مع العروس المستقبلية بريانا راميريز. هل يمكن لكريس وبريانا الموازنة بين متطلبات التخطيط لحفل الزفاف، وتربية الأسرة وإدارة جداول عملهما الجامحة، دون إبعاد أصدقائهما؟ “.

وقد تزوجا في فندق ريتز كارلتون بدبي في مارس 2022، بحضور أبطال العمل الآخرين. وهكذا، مع بدء بث العرض، كان الإثنان متزوجان. وتم عرض حفل الزفاف الباهظ في الموسم الأول من Dubai Bling. هذا وتعمل Brianna جنبًا إلى جنب مع Kris لبناء إمبراطورية أعمال Fade Fit، التي تعتبر شريكة في ملكيتها، بصفتها مديرة العلامة التجارية للشركة، وكان لها دور أساسي في نجاحها.

5- DJ Bliss

Dubai Bling cast

DJ Bliss هو الإسم الفني لمروان برهام العوضي الذي يتمتع بشعبية لا تصدق في الإمارات العربية المتحدة وكان إسمًا رئيسيًا في مشهد الحياة الليلية الشهير في الشرق الأوسط لأكثر من عقد من الزمان. شارك في الإنتاج مع Wyclef Jean الحائز على جائزة جرامي وأصدر ألبومه الخاص بعنوان “The Projects”.

ومع ما يقارب 100000 مشترك على قناته على YouTube، ينشر DJ Bliss مدونات فيديو حول أسلوب حياته الباذخ وأسلوب حياة الآخرين. فكل شيء معروض على قناته على YouTube، من السيارات الخارقة مثل Bugatti ، إلى الطائرات الخاصة والكثير غيرها. كما ينشر مقاطع فيديو تعرض مشاريعه ك DJ، حيث يسافر ويقيم صداقات مع بعض أشهر المشاهير على مستوى العالم، بما في ذلك Lilly Singh, Will Smith, Nicki Minaj وJennifer Lopez.

6- Diva Dee

Diva Dee

إسم ديفا دي الحقيقي هو دانيا محمد. متزوجة من DJ Bliss، وهي مؤثرة إجتماعية وشعبية على وسائل التواصل الإجتماعي. تماماً ك DJ Bliss، تمتلك Dee أيضًا قناة على YouTube تعرض أعمال فنانين الماكياج ورحلاتها وعائلتها. كما وأنها أيضًا رائدة أعمال ناجحة ولديها العديد من المصادقات على العلامات التجارية مثل Bambini Fashions و Mahallati Jewellery و Gucci.

وعلى عكس معظم أبطال العمل، دي إماراتية من حيث العرق. وتتميز بكونها صريحة جداً بشأن حياتها. فقد أفصحت في منشور عام 2020 على Instagram، إحتفالاً بذكرى زفافها على DJ Bliss قبل خمس سنوات، إنها تعرف فقط 50 من 600 ضيف حضروا حفل زفافهما!

7- Farhana Bodi

Farhana Bodi

تنشئة بودي متعددة الثقافات. ولدت في الهند ونشأت في جنوب إفريقيا. وتعيش المؤثرة على وسائل التواصل الإجتماعي في دبي منذ عام 2008. وفقًا لـ Netflix، فإن Bodi عي مصممة أزياء تحب الأحداث الرائعة والعطلات. هي مؤسسة العلامة التجارية للحدث وأسلوب الحياة، I Woman of the World.

وقد كتبت نيتفليكس عنها في بيان صحفي حول الممثلين: “ليست غريبة على الدراما، هل تستطيع فرحانة إبقاء الدائرة الإجتماعية على حدة عندما تكون الهواتف معطلة ولا يوجد المزيد من filters للإختباء خلفها؟”

هذا ولدى بودي أكثر من 1.5 مليون متابع على Instagram، وتعرض صفحتها ذوقها في الموضة وحياتها الراقية. من صورها وهي ترتدي أرقى الملابس والاكسسوارات من العلامات التجارية للأزياء الفاخرة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بها وهي تتأرجح على المدرج، تدور وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بها حول أسلوب حياتها المتوهج. كما وأنها أيضًا أم لإبن يبلغ من العمر ست سنوات، تتشاركه مع شريكها السابق Heroies Havewalla ، مطور منتجات العملة المشفرة Goldpesa.

8- Zeina Khoury

Dubai Bling cast

تعد خوري أحد أبرز رواد الأعمال في المسلسل، وهي الرئيس التنفيذي ومديرة النمو في شركة العقارات الفاخرة High Mark Real Estate. تخرجت خوري من كلية لندن للأعمال، وتقيم في دبي وتتمتع بحياة إجتماعية ناشطة.

غادرت وطنها لبنان عام 2006 بسبب الإضطرابات السياسية وبدأت حياتها المهنية في مجال العقارات من خلال العمل في شركة تشارك في تطوير فندق الخمس نجوم Palazzo Versace Dubai. واليوم تشارك في High Mark Real Estate، في إدارة العقارات الراقية في Palazzo Versace Dubai و D1 Tower، إضافةً الى عقارات أخرى.

وقالت نيتفليكس عنها: “قد تلعب زينة خوري بجد، لكنها تعمل بجد أكبر. غادرت زينة لبنان، مدفوعة بطموحات العظمة، وذهبت لتصبح الرئيس التنفيذي لإمبراطورية عقارات فاخرة مزدهرة. إنها جريئة وجميلة، زينة هي الرابط الذي يربط الدائرة الإجتماعية ببعضها البعض- هل يمكنهم جميعًا البقاء في جانبها الجيد؟”

9- Lojain Omran

Lojain Omran

عمران لديها أكثر من 10 ملايين متابع على Instagram، مما يجعلها واحدة من أشهر الوجوه في Dubai Bling. إنها من بين المشاهير الأكثر متابعة على منصة التواصل الإجتماعي. إلى جانب حياتها العصرية، تشارك عمران أيضًا مقتطفات حياتها الملهمة مع متابعيها. وهي شخصية إعلامية سعودية، ذائعة الصيت في برامج المملكة التليفزيونية مثل يا هلا وجود مورنينغ عرب!

قبل أن تبدأ العمل في التلفزيون، كانت عمران تعمل في المصرف، وعملت في مؤسسات مالية مثل Citibank. كما أدى نجاح مسيرتها التليفزيونية إلى حصول عمران على نقاط في العديد من قوائم “القوة”، بما في ذلك قائمة “أفضل 100 شخصية عربية” من قبل فوربس الشرق الأوسط والتي إحتلت المرتبة 55 عام 2017. وشقيقتها أسيل عمران هي ممثلة معروفة ووجه ديور ولوريال باريس الشرق الأوسط.

10- Safa Siddiqui

Dubai Bling cast

صفا صديقي هي مصممة أزياء عراقية-بريطانية على مواقع التواصل الإجتماعي. زوجها فهد صديقي رجل أعمال هندي. أطلقت صفا مجموعة مع متاجر التجزئة الصينية للأزياء السريعة SHEIN.

في ملفها الشخصي، قالت Netflix إن صديقي هي “ربة منزل لديها طموحات لإضفاء الحيوية على تصاميمها الأنيقة وغير العادية مع مجموعتها الخاصة.” هذا ويدعم زوجها، الذي يُقال إنه العضو المنتدب لشركة Rise General Trading LLC والمدير التنفيذي لأعمال عائلته في مومباي، أحلامها في ريادة الأعمال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42276