Search
Close this search box.

Deep Dive Dubai تدعوكم إلى رحلة مشوقة لإستكشاف عالم الأعماق في أعمق حوض سباحة في العالم

تتشرف Deep Dive Dubai بدعوتكم لخوض رحلة غامرة ضمن تجربة الغوص الأكثر تفردًا في العالم، والتي ستحملكم إلى عالم الأعماق لإستكشاف روائعه والتعرّف عليه عن كثب من خلال سعيها لتشجيع المزيد من الناس على خوض تجربة الغوص للمرة الأولى، أو تعزيز مهاراتهم وصقلها.

إكتسبت مرافق Deep Dive Dubai الإستثنائية وطاقمها المتمرّس وتقنياتها الحديثة إعجاب الزوار منذ إطلاقها قبل عام من الآن، وهي تواصل تقديم كل ما هو إستثنائي وفريد يوماً بعد يوم.

هذا ويُعتبر Deep Dive Dubai أحدث إضافة إلى تجارب الرياضات المائية والمغامرات في المدينة خاصّةً أن دبي تُعدّ المكان الأمثل لجميع عشاق الرياضات المائية. إفتُتح حوض السباحة الذي يبلغ عمقه 60.02 متراً في يوليو 2021 وقد أُدرج اسمه في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية كأعمق حوض سباحة في العالم.

إلى جانب عمقه الإستثنائي، يشمل الحوض “المدينة الغارقة” تحت الماء حيث يستطيع الغطّاسون إستكشاف هذه المنطقة العصرية المذهلة والمستوحاة من مدينة “أتلانتس” وتفاصيل أخرى.



يتّخذ المبنى شكل المحار كما إستوحي تصميمه من تراث دبي في الغوص بحثاً عن اللؤلؤ ومن شجاعة الغوّاصين الإماراتيين. ويضمّ Deep Dive Dubai أيضاً متجراً لبيع معدّات الغوص والهدايا ومطعماً ومساحات لعقد الإجتماعات يمكن أن تستوعب عدداً يصل إلى 100 ضيف.

كما يوفر المركز دورات تدريبيّة في الغطس الحر والغوص طوال العام فضلاً عن تجارب بإدارة أشهر المحترفين الدوليين في الغوص. وتندرج العروض ضمن ثلاث فئات، لتلبية متطلبات من يبلغون من العمر 10 أعوام وما فوق من جميع المستويات، بدءاً من المبتدئين وصولاً إلى المحترفين.

تُعنى فئة الإكتشاف بالأشخاص الراغبين في الغوص لمرّة واحدة أو في التدرب والحصول على شهادة في الغطس. ويمكن للجميع الإستفادة من فئة الغطس لإختبار تجارب إستثنائية ضمن الحدود التي تسمحُ بها الشهادة التي حصلوا عليها، فيما توفر فئة التطوير تدريباً لتنمية المهارات والقدرات.

لذلك ندعوكم لخوض رحلة حصرية للتعرف عن كثب على تجربة الغوص الإستثنائية الأكثر تفرداً من نوعها في العالم، حيث سيكون بإنتظاركم العديد من المفاجآت الرائعة. كما ستتاح لكم الفرصة لإختبار تجربة الغوص، وتصوير الفيديو الخاص بكم، والتحدث مع خبرائنا المتخصصين في هذا المجال. وذلك يوم الاثنين 26 سبتمبر 2022، الساعة 1:30 – 3:30 ظهرًا. نتطلع قدماً للقاء بكم في هذه التجربة الإستثنائية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

42174

مجلة ليالينا