Layalina Pre-White

امرأة Prada حرّة ومميّزة في مجموعة الدار لخريف وشتاء 2021

استوحى كلّ من Miuccia Prada و Raf Simons مجموعة Prada لملابس خريف وشتاء 2021 للسيدات من فكرة التغيير والتحول، وفتح الاحتمالات. يعكس الدخول بين الموضوعات والنوايا طبيعة الإنسانية: الإيمان بحقيقة أن كل من الرجال والنساء يمتلكان المذكر والمؤنث في داخلهم.

تستكشف هذه المجموعة المساحة الموجودة بين الأضداد التقليدية: بين البساطة والتعقيد ، والأناقة والتطبيق العملي، والقيود والحرية. تنعكس حرية تجاوز الحدود في حرية الجسد وطاقته المحددة من خلال لباس داخلي ملائم في نسيج الجاكار، وتمثيل البشرة المكشوفة وبدائلها. تعبر البدلات المصممة خصيصًا عن الكلاسيكية العالمية – ومن المفارقات أن الفتحات تسمح بلمحات من الجسم ، غير مقيدة عاكسةً الحرية الجسدية.

تتم إعادة هندسة ما هو واضح ، بحيث تصبح فساتين السهرة بدلات ويتم اقتراح المعاطف المصممة بلون فاتح أو يتم تنفيذها على شكل Paillettes . هذه المجموعة هي التعبير الملموس عن الاختلافات مجتمعة في واحد ، لتمثيل الحرية.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

طرق مميّزة لتنسيق الليقنز النسائي

يعتبر وجود ليقنز نسائي في خزانة ملابس كل امرأة عنصر أساسي، وهناك العديد من الأساليب المختلفة لتنسيقه. يعد الليجنز متعدد الاستخدامات ويمكن ارتدائه لممارسة الرياضة

المزيد »

اخترنا لكم