امرأة Prada حرّة ومميّزة في مجموعة الدار لخريف وشتاء 2021

استوحى كلّ من Miuccia Prada و Raf Simons مجموعة Prada لملابس خريف وشتاء 2021 للسيدات من فكرة التغيير والتحول، وفتح الاحتمالات. يعكس الدخول بين الموضوعات والنوايا طبيعة الإنسانية: الإيمان بحقيقة أن كل من الرجال والنساء يمتلكان المذكر والمؤنث في داخلهم.

تستكشف هذه المجموعة المساحة الموجودة بين الأضداد التقليدية: بين البساطة والتعقيد ، والأناقة والتطبيق العملي، والقيود والحرية. تنعكس حرية تجاوز الحدود في حرية الجسد وطاقته المحددة من خلال لباس داخلي ملائم في نسيج الجاكار، وتمثيل البشرة المكشوفة وبدائلها. تعبر البدلات المصممة خصيصًا عن الكلاسيكية العالمية – ومن المفارقات أن الفتحات تسمح بلمحات من الجسم ، غير مقيدة عاكسةً الحرية الجسدية.

تتم إعادة هندسة ما هو واضح ، بحيث تصبح فساتين السهرة بدلات ويتم اقتراح المعاطف المصممة بلون فاتح أو يتم تنفيذها على شكل Paillettes . هذه المجموعة هي التعبير الملموس عن الاختلافات مجتمعة في واحد ، لتمثيل الحرية.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم