Layalina Pre-White

تعرّفي على طرق تنسيق الفستان الضيّق

يعتبر الفستان الضيّق من أساسيات خزانة كلّ سيّدة، إن كان للإطلالات الـ Casual chic أم للوكّات الرسمية. ولكن عليكِ الانتباه للتنسيق فهو قطعة مميّزة ولكن قد تبدو الإطلالة مبتذلة إن كان التنسيق سيء، وستبدين مثالية وجذّابة وأنيقة عندما تنسّقينه بالطريقة الصحيحة.

عاشقات الموضة العربيات والنجمات نسّقن هذه القطعة في لوكاتهنّ النهارية والمسائية، وأتقنّ اعتماد أكسسوارات ملائمة تخفف من الإثارة وتضيف رقيّ وفخامة.

إليكِ الإطلالات لتستلهمي منها.

Ola Farahat

لطالما اتّسمت إطلالات الخبيرة في الموضة ومصممة الأزياء السعودية علا فرحات بالرقيّ والأنوثة. اختارت فستاناً بنقشة نقاط البولكا Polka Dots باللون الأبيض والأحمر في لوك منعش للغاية. نسّقت الفستان مع اكسسوارات ناعمة تفادياً للمبالغة، فارتدت حذاء Stiletto باللون البيج ووضعت أقراط Hoops صغيرة مع تسريحة شعر ناعمة.

Jessica Kahawaty

ارتدت عارضة الأزياء اللبنانية والشابة المحبوبة على إنستقرام فستاناً أبيض ضيّق وقصير ومينيمالي بأسلوب Casual Chic ، ونسّقت معه مول مفتوح من By Far وحقيبة صغيرة من Bottega Veneta. لوك مثير ولكن راقي في آنٍ معاً.

Emili Sindlev

ارتدت عاشقة الألوان Emili Sindlev فستان ميدي ضيّق في إطلالة كاملة بألوان الباستيل. اعتمدت قميصاً باللون الأخضر الذي يميل إلى الأزرق مع بوتس Rubber Sole الرائج باللون نفسه، في إطلالة كاجوال ومميّزة. استوحي منها.

Rania Fawaz

إن كنتِ من عاشقات اللوكات الخارجة عن المألوف والبارزة والتي لا تشبه غيرها، فما عليكِ سوى الاستلهام من العاشقة للموضة رانيا فوّاز. ارتدت فستاناً قصيراً بالحبيبات البراقة مع حذاء PVC وكسرت كلاسيكة اللوك من خلال قبّعة Baseball الرائجة حالياً.

Leonie Hanne

ليس هنالك أي صيحة لم ترتديها Leonnie Hanne بعد، فهي ملكة إطلالات الـStreetstyle .  ارتدت مؤخراً فستاناً أبيض ضيّقاً يصل إلى فوق الكاحل ونسّقت معه اكسسوارات بالأخضر النيون. هل أنتِ جريئة إلى هذا الحدّ؟

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم