حقائب فاخرة لإطلالة مميزة على غرار عاشقات الموضة

يأخذ كلّ موسم على عاتقه إطلاق صيحاتٍ جديدة وتصاميم رائجة لا يمكن التخلّي عنها، ولكن بعضها تصبح أيقونية مع الوقت وتأتي وتستقرّ في الخزانة وفي الإطلالات. من بين هذه التصاميم هي الحقائب العملية، خصوصاً تلك التي لا تبطل موضتها وهي مثالية للوكات الكاجوال كما يمكن اعتمادها مع اللوكات المسائية.

لا تقصّر الفاشينيستات في إطلاق العنان لطابعهنّ الراقي والأنيق، فقد اخترن مؤخراً حقائب لا بديل عنها وهي من الأجمل والأمثل للإطلالات العملية، فاستلهمي منهنّ وتألّقي بشنط عملية في يومياتكِ كما في سهراتكِ.

Lama al Akeel تعتمد حقيبة من Chanel

لم تخطئ الفاشينيستا والبلوغر لمى العقيل في اختيار الشنطة الأيقونية من Chanel بحجمٍ كبير، فقد نسّقتها مع فستان ميني باللون الزهري وأكسسوارات باللون الأسود. إطلالة عملية وناعمة وفائقة الأنوثة.

لمى العقيل في شنطة من Chanel

Mahira Abd Al Aziz تعتمد حقيبة من Christian Dior

اختارت مهيرة عبد العزيز لإطلالةٍ خلال سفرتها خارج البلاد حقيبة من القشّ من Christian Dior ذات حجم كبير. لفتتنا الحقيبة كونها عملية وعصرية في آنٍ معاً (بما أنّ القشّ رائج للغاية هذا الصيف)، فستحمل كلّ أغراضكِ وستجمّل إطلالتكِ مهما كان لونها وأسلوبها.

مهيرة عبد العزيز تعتمد حقيبة من Christian Dior

Lana El Sahely تعتمد حقيبة Capucines من Louis Vuitton

لا يمكنكِ أن تنكري كلاسيكية ورقيّ وفخامة تصميم Capucines الأيقوني من Louis Vuitton، حتّى باللون الزهري. اعتمدي هذه الحقيبة بهذا اللون على طريقة لانا الساحلي، صيفاً وشتاءً لتكسري من حدّة اللوكات.

لانا الساحلي تعتمد شنطة من Louis Vuitton

Fozaza تعتمد حقيبة من Bottega Veneta

لا يمكن أن تلاحظي هذه الحقيبة وألّا تنظري إلى اللوك ككلّ. اعتمدت العنود بدر حقيبة Jodie الكبيرة من Bottega Veneta مع طقم باللون الزيتي، مضيفةً بعض المرح إلى الإطلالة الكاجوال.

العنود بدر تعتمد شنطة Jodie من Bottega Veneta

Nojoud Al Rumaihi تعتمد حقيبة Hermès الأيقونية

اعتمدت نجود الرميحي حقيبة Hermès الأيقونية بلونها الأزرق الباستيل الناعم ونسّقتها مع إطلالة أيضاً بالباستيل الناعم. كوني أنثوية للغاية نسّقي حقيبتكِ هذه على طريقة الشابة الرائدة في الموضة نجود الرميحي.

نجود الرميحي تعتمد شنطة من Hermès

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم