Rick Owens يغوص في عالم التطوّر من خلال الماضي

أعاد Rick Owens عشّاق الدار إلى الحقبة المصرية، فقد أتت التصاميم مستوحاة من العصور المصرية. أطلق على عرض مجموعته لربيع وصيف 2023 اسم إدفو نسبة إلى معبد موجود على الضفة الغربية لنهر النيل.

وبنفس القدر من التفرد لفتتنا الحرفية في الخياطة والتفاصيل المميّزة: لف الفساتين المتعرجة ذات الأكمام الأثرية مثل الأجنحة الملفوفة والحواف الطويلة ، والمبالغة في أقواس أكتاف السترات حتى الذقن وما وراءها ، مما يخلق أحجامًا غريبة ولكنها مقنعة. تم تغطية العديد من قاذفات القنابل الأمامية المضغوطة مثل درع الجعران. اعتبر قدماء المصريين الجعران علامة على التجديد.

كانت السترات المزركشة على شكل الجرس التي كررها بألوان صلبة وأنماط ألماسية غامضة من طراز آرت ديكو تطورًا جديدًا. لفتتنا العباءات الرائعة المصنوعة من مئات الياردات من التول المعاد تدويره.

قال في حديثٍ له مع مجلة Vogue الأميركية: “عندما تقترح المزيد من الخيارات من الناحية الجمالية ، يفتح الناس عقولهم بطرق أخرى أيضًا ويصبحون أكثر تعاطفاً”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

آمال ماهر

آمال ماهر ورابح صقر.. في احتفالات اليوم الوطني السعودي 94 !

تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في 2  سبتمبر من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ. ستبدأ

المزيد>>
40195

مجلة ليالينا