Layalina Pre-White

إكسسورات باللون الأخضر ستكمّل احتفالاتكِ باليوم الوطني السعودي

Fabetamu Embellished Mules in Satin & Leather – Manolo Blahnik

مستوحاة من الأناقة الكلاسيكية للراعية الاجتماعية والفنية ريتا دي أكوستا ، صممت Manolo مجموعة من الأساليب الفاتنة باستخدام الدانتيل الجرافيكي والتفاصيل المصنوعة من اللؤلؤ لإضافة لمسة رومانسية وحديثة ، وبغال Fabetamu هي واحدة منها. مصنوع من الساتان الخالص ، حذاء مفتوح بمقدمة مدببة مزين بجواهر كريستالية وزخرفة مستطيلة لؤلؤية بيضاء ، مع كعب متوسط متسع.

Retro XL Round Sunglasses in Metal – By Karen Wazen

تستحضر النظارات الشمسية المستديرة Retro XL من Karen Wazen سحرًا عتيقًا – بتفاصيل حديثة تمامًا. العدسات الدائرية كبيرة الحجم معلقة من إطار معدني عبر الحاجب ، منتهية بشعار العلامة التجارية على المعابد. ارتديه لإضافة ميزة إلى الإطلالات اليومية.

Maureen 85 Crystal Mules in PVC – Malone Souliers

حذاء مورين 85 كريستال من كبسولة Malone Souliers X Ounass Exclusive هو اختيار آسر لمجموعة الأحذية الفاخرة الخاصة بك. إنها مصنوعة يدويًا من PVC الملون للحصول على تأثير بالكاد وتبرز أناقة العلامة المميزة بخط علوي منحني وأصابع مدببة.

Small Jewelled Satchel in Croc-Embossed Calfskin – Alexander McQueen

حقيبة جلدية صغيرة مرصعة بالجواهر من Alexander McQueen تصنع بيانًا مثيرًا وفاخرًا. صُنعت الحقيبة المنظمة بدقة في إيطاليا من جلد العجل المنقوش على شكل جلد التمساح ، ومزينة بزخرفة الجمجمة الأيقونية التي تظهر على المقبض الانزلاقي ذي الحلقات الأربع باللون الذهبي اللامع. صممه كروس أو على الكتف أو حمله في اليد.

Stretch Mule Sandals in Nappa – Bottega Veneta

تشتهر بوتيغا فينيتا بتصميمها اللطيف ، لكن هذه البغال ليست سوى شيء. صُنِع هذا الحذاء المصنوع بخبرة في إيطاليا مع مقدمة مربعة الشكل ولون بوتيغا الأخضر الشهير جدًا

Valentino Garavani Roman Stud Small Top Handle Bag in Nappa Leather – Valentino Garavani

تسلط حقيبة اليد Roman Stud من Valentino Garavani الضوء على التفاصيل الفاخرة. الحقيبة ذات الحجم المثالي للمناسبات المسائية ، صُنعت في إيطاليا من جلد الحمل الناعم بالزبداني ، ومبطن بغرز متدرجة لونية وتتخللها شرائط صخرية لامعة: توقيع على الملصق. ارتديه مع أقراط دائرية ذهبية اللون وفستان أسود قصير.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم