Layalina Pre-White

Karen Wazen eyewear تطلق Shady Office… تصاميم مميّزة مع بداية الموسم الثامن للعلامة

WAZEN تطلق تشكيلة SHADY OFFICE من تصاميم النظارات الجديدة مع بداية الموسم الثامن للعلامة

أطلقت Karen Wazen، علامة النظارات الراقية التي تحمل اسم مؤسستها رائدة الأعمال ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي، الموسم الثامن للعلامة مع تشكيلة Shady Office. وتلبي التشكيلة الجديدة، كما يوحي اسمها، احتياجات السيدة العصرية الطموحة خلال سعيها لتحقيق النجاح وتعزيز مكانتها في مجالات العمل والدراسة.

واختارت العلامة تصوير التشكيلة في مساحة مكتبية بتصميم كلاسيكي، حيث استعرضت وازن النظارات الجديدة التي تحمل أسماء Olivia وCarolyn وKourt إلى جانب سيدتين تألقتا بملابس العمل التقليدية.وتعكس تشكيلة هذا الموسم التزام العلامة بتوفير إطاراتٍ أنيقة تجمع بين اللمسات العصرية والطابع الكلاسيكي المناسب لجميع الأذواق والإطلالات.

وتضم تشكيلة النظارات الجديدة تصاميماً بعدساتٍ صغيرة مستوحاة من موضة التسعينيات لتساعد عاشقات الموضة على الحصول على إطلالةٍ أنيقة بكل سهولة. وتحرص العلامة على تصميم إطارات النظارات المناسبة لجميع أشكال الوجوه بحيث تضفي مزيداً من المرح والعفوية على أي إطلالة.

وتضم التشكيلة ثلاثة تصاميم كلاسيكية مزينة بتفاصيلٍ عصرية مميزة، حيث تأتي نظارة Olivia بعدسات بيضاوية الشكل وإطار أنيق بألوان الأسود أو البني أو الوردي، بينما تتميز نظارة Carolyn بإطارٍ ناعم مستطيل الشكل وحواف كلاسيكية، وتأتي باللون الأسود وبنقشة السلحفاة باللونين البني أو الأحمر. كما تتألق ضمن التشكيلة نظارة Kourt المخصصة لعاشقات الفخامة والمميزة بإطار على شكل عين القطة وانحناءات انسيابية وأطراف بارزة، وتأتي باللون الأسود وبنقشة السلحفاة باللون الأحمر والتدرجات الترابية التي تمنحها مزيداً من الرقي والتميز.

وتتميز جميع قطع التشكيلة بتصميم الألماسة الخاص بعلامة Karen Wazen، والذي يظهر على طرفي الأذرع المصنوعة من المعدن أو الأسيتات.

ويتوفر كل تصميم من تصاميم تشكيلة Karen Wazen الجديدة بسعر 624 درهم إماراتي متضمنة خدمة الشحن والضرائب على الموقع الإلكتروني www.karenwazen.com، وعلى منصات Bloomingdales UAE وHarvey Nichols UAE وLevelshoes وGallerie Lafayette Doha وOunass وShopbop وRevolve.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم