تعرّفي على الحقيبة الأكثر تميّزاً من Givenchy

 تقدّم دار جيفنشي حقيبة اليد G-Hobo المميّزة لخريف وشتاء 2022.

تجسّد حقيبة G-Hobo التصاميم الكلاسيكية الأصيلة بلمسة جديدة، فقد وسّعت قاموس المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز لتضفي عليه قطعة بتصميم ناعم وقفل تزييني جديد، من دون أن ننسى القصّة على شكل V التي تشتهر بها العلامة وتعكس طابعاً عفوياً راقياً.

طُرحت حقيبة G-Hobo للمرّة الأولى في عرض أزياء موسم الخريف والشتاء، وهي تمزج بين التصميم الناعم البسيط والمواد الأنيقة، وتتميّز بهيكل مصنوع من الجلد المحبّب أو جلد الثعبان الفاخر، مع بطانة من الجلد السويدي الناعم وحزام للإغلاق مزوّد بقفل مكسو بالجلد، ما يرتقي بقطع جيڤنشي التزيينية إلى أعلى مستويات الفخامة.

تفيض الحقيبة أناقةً ودفئاً وبساطةً، وتأتي بحجمَين، أوّلهما متوسّط مصمّم لتُحمل الحقيبة بسهولة على الكتف، وتحتضن حيّزاً مركزيّاً عملياً فيما تمّ تزويد قاعدتها بأرجل معدنيّة مربّعة نُقش عليها شعار 4G. أمّا التصميم الثاني فيأتي بحجم صغير راقٍ لكنّه يوفّر مساحة كبيرة إذ تتّسع الحقيبة للهاتف الذكي والمحفظة وباقة من اللوازم الأساسية الأخرى. وتتشارك الحقيبتان سمة جمالية أخّاذة ألا وهي حزام متقاطع صُنع من جلد العجل ويزدان بنقشات ناعمة تحاكي جلد التمساح مع قفل على شكل حرف G مكسو بالجلد.

تتوفّر حقيبة G-Hobo المتوسّطة بجلد العجل المحبّب المصطبغ بألوان كلاسيكية منها الأسود والعاجي والأسمر، كما تأتي بجلد الثعبان الأسود. أمّا حقيبة G-Hobo الصغيرة، فتأتي بجلد العجل المحبّب الذي يتّشح بألوان الأسود أو العاجي فضلاً عن باقة من الألوان الموسمية منها لون حجر اليشم الأخضر والبرتقالي الداكن والبنفسجي العميق.

باتت حقيبة G-Hobo المميّزة متوفّرة في الأسواق وعلى موقع Givenchy.com ابتداءً من شهر سبتمبر 2022.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

39626

مجلة ليالينا