اكتشفي أحدث صيحات الـ Boots لخريف 2021

لا تكتمل خزانتك الشتوية من دون أحذية الـBoots الأكثر رواجاً االتي تكمّل إطلالاتك. حرصت الدور العالمية على إطلاق أجمل صيحات الـBoots فقد برزت تلك الـMetallic، المترهلة وغيرها من الموديلات على منصّات عروض الأزياء الخريفية للدور الفاخرة. تعرّفي إلى أبرز صيحات أحذية الـBoots التي رصدناها من الـRunways العالمية. ضعيها على قائمة أمنياتك لتكمّلي بها خزانتك الشتوية.

Metallic Boots

يبدو أننا سنرى خامة الـMetallics إن كان باللون الفضّي أو الذهبي بقوّة هذا الخريف، فهي لم تعد بقوّة في الملابس فقط بل عادت أيضاً ضمن صيحات الأحذية، خصوصاً الـBoots. إن اخترت الموديلات التي برزت لدى Dolce and Gabbana أو لدى Louis Vuitton فستكونين حتماُ الأكثر تميّزاً في إطلالاتك وستضيفين طابع Rock إلى خزانتك الشتوية.

Dolce and Gabbana
Louis Vuitton

Platform Boots

يعدّ هذا التصميم من أكثر التصاميم جرأةً، فإن كنت ذات طابع وروح جريئين، فهذه الصيحة لك. لا زلنا نرى الكعب المبالغ بحجمه Platform Heel على منصات العروض، ولهذا الموسم اقترن بتصاميم الـBoots، مثل تصميم Prada المميّز.

Prada

Full-Fur Boots

يمكن أن تتوّج هذه الصيحة ملكة الدفء في الشتاء. برزت على منصات العروض تصاميم الـBoots المغطّاة كلّياً بالفرو. إن كنت من محبات مزج الكلاسيكية بالعصرية فتصميمي Miu Miu و Chanel مثاليين لك حتماً.

Chanel
Miu Miu

Knee-high Boots

إن كنت عاشقة للموضة، فأنت حتماً تحبّين التصاميم التي تحمل طابع المبالغة ولكن تحافظ على كلاسيكيتها في الوقت نفسه. إن كنت تبحثين عن الـBoots العصري ولكن المتعدد الإعتمادات، فما عليك سوى استثمار أموالك في تصاميم Bottega Veneta وChristian Dior: رقيّ وأصالة وراحة.

Bottega Veneta
Christian Dior

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم