Search
Close this search box.

Dua Lipa تبهر عشّاقها بإطلالاتها في عيد ميلادها

لطالما لفتتنا اختيارات المغنية الإنكليزية Dua Lipa في إطلالاتها، فهي لا تفوّت يوماً إلّا وتكون Trend Setter بكلّ ما للكلمة من عنى، وها هي تحتفل بعيد ميلادها السابع والعشرين وتطلق صيحات جديدة خارجة عن المألوف وميّزة من احتفالاتها خلال الأسبوع.

شاهدي طلالاتها واستوحي من أسلوبها الـ Cool و الـ Edgy في آنٍ معاً.

You can’t go wrong with edgy white

اختارت إطلالة كاملة باللون الأبيض من مجموعة Marc Jacobs لخريف وشتاء 2022 تتألّف من Micro Bralette بالحبيبات البراقة مع جاكيت قصيرة بالجيب الكبيرة وتنورة طويلة تصل لى الكاحل. أّما الإكسسوار الذي أعطى الطابع الـ Edgy للإطلالة فهو الـ White Platform Heels أيضاً من Marc Jacobs والذي تميّز بنعله الفائق العلوّ.

Wear a vault? Why not

لإطلالتها الثانية، اختارت dua Lipa أن تكون تلك السيدة الآتية من التسعينيات ولكن بنفحة عصرية. ارتدت فستان جلد Leather Flame Gown من Mugler ونسّقته مع بوتس عالي Cagole Boot in black من Balenciaga بالإضافة إلى مجوهرات راقية وأنيقة أضافت طابعاً كلاسيكياً على الإطلالة.

On a denim note

لا يخسر الدنيم رونقه يوماً، وكان من اختيارات dua Lipa لاحتفالات عيد ميلادها. اختارت إطلالة من أرشيف الدار الفرنسية العريقة ديور. ارتدت Dior Spring 2000 Trompe L’Oeil Jean Print Bikini and Sarong مع بوتس عالي أيضً من أرشيف ديور Dior Monogram Boots Spring 2000 .

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38381

مجلة ليالينا