Search
Close this search box.

حصّة الفلاسي… مصمّمة أزياء إماراتية تمزج الرقيّ والاحتشام بالعصرية

“أسعى إلى تمكين السيدات من خلال الأناقة.

أعبر عن رؤيتي الفنية في الحياة الفاخرة من خلال ابتكار مجموعة متنوعة من الخيارات الأنيقة للمرأة العربية العصرية” هكذا تصف حصة الفلاسي عملها في عالم الموضة، فمن هي هذه السيدة الإماراتية المتألّقة؟

حصة الفلاسي هي واحدة من المصمّمات الإماراتيات الرائدات في عالم الأزياء المحتشمة وتحديداً العبايات المميّزة، إذ عُرفت بابتكارها تصميم الـ Belted Abaya أي العباية المقترنة بحزام عند الخصر، خصوصاً وأنّ هذا التصميم لاقى ردّات فعل إيجابية في وقتها وجعل علامة Hessa Falasi تنطلق بقوّة وتصبح أساسية في خزانة المرأة المعاصرة.

أمّا إن كنتِ تتساءلين عمّا يميّز حصة الفلاسي عن غيرها من المصممات، فهي قد ترعرعت وكبرت في الإمارات حيث طوّرت مفهومها عن حضارة هذه الدولة وحرصت على إدخال الروح الإماراتية في تصاميمها.

تفاصيل علامة Hessa Falasi

هي علامة فاخرة للعبايات تم إطلاقها رسميًا في عام 2011 مع متجرها الرئيسي في منطقة دبي للتصميم لعرض أحدث التصميمات وتقديم الاستشارات الخاصة لرعاية قطع حصرية في مجال الموضة وأسلوب الحياة الذي من خلاله تعمل العلامة التجارية وتعكس طاقة حصة الفلاسي الإبداعية.

كانت العلامة التجارية مستوحاة أساسًا من المواد والفن والجمال لابتكار أزياء محتشمة تدمج مفهوم البساطة جنبًا إلى جنب مع المظهر المعاصر في تصميماتها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38244