Fashion Gift guide… كلّ الهدايا الفاخرة للسيدة العاشقة للموضة في يوم المرأة الإماراتي

يعدّ يوم المرأة الإماراتي يوماً لتقدير المرأة الإماراتية ونجاحاتها ووقوفها أمام الصعوبات وانتصارها إن كن في خلق مجتمع سليم أم في مهنتها وعملها. لا تفوّتي هذه الفرصة واحرصي على إبراز حبكِ للسيدات الإماراتيات الموجودات في حياتكِ إن كانت أمك، أختك أم صديقتكِ واختاري لها واحدة من هذه الهدايا الراقية إن كانت تعشق الموضة وتحب التنسيقات الـ Trendy.

Gatsby Slingback Pumps in Satin – Aquazzura

تعرض Gatsby slingback من Aquazzura المدير الإبداعي والمصمم Edgardo Osorio الجمالية الأنثوية الرائعة. مصنوع يدويًا في إيطاليا من الساتان اللامع ، وملفوف بأحجار كريستالية متلألئة ومثبتة فوق كعب خنجر 105 مم.

Hourglass XS Top Handle Bag in Glitter Fabric – Balenciaga

تعتبر حقيبة اليد Neo Classic City واحدة من أكثر تصاميم Balenciaga شهرة. صُنع هذا التكرار المحدث من جلد ناعم مزين بأجهزة لامعة ، ويوفر خيارين للحمل مع حزام كتف رفيع ومقابض علوية.

Hortensia 105 Embellished Slingback Pumps in Plexi – Gianvitto Rossi

يقدم Gianvito Rossi لمسة إبداعية على جمالية بالكاد مع مضخات Hortensia slingback. تم تصميم الحذاء ذو الكعب المدبب بمقدمة مدببة على كعب 105 مصنوع من قماش شبكي شفاف ومزين ببراعة بشريط من الجلد المدبوغ المرصع بالكريستال.

Mini Jodie Bag in Lambskin – Bottega Veneta

تجسد حقيبة Mini Jodie من Bottega Veneta المزيج المميز للعلامة التجارية من الأناقة والـ Cool Vibes. صُممت الحقيبة المصنوعة من جلد النابا الفاخر المنسوج يدويًا بداخلها وهيكل منحني بسلاسة وحواف ناعمة يكملها مقبض دائري وسلسلة أنيقة ذهبية اللون.

Square Toe Sandals in Calfskin Leather – Dolce and Gabbana

يقدم هذا الصندل الأيقوني من Dolce & Gabbana مظهرًا أنثويًا للغاية ، ويضيف لمسة من الفخامة إلى ملابس السهرة الأنيقة. مصنوع من جلد مرن مع أحزمة إبزيم قابلة للتعديل ، ومُحَدَّد من خلال الكعب المنحوت بشعار الماركة ومقدمة مربعة الشكل. احفظيها للمناسبات الخاصة والأناقة مع العباءات الأنيقة والفساتين أو الفساتين المنفصلة.

Logo Small Crossbody Bag in Matelasse Leather – Miu Miu

استكملي التعديلات الأنيقة والعادية على حدٍ سواء مع هذه الحقيبة من Miu Miu. صُنع تصميمه الصندوقي بسحاب علوي من جلد ماتيلاسي المميز ويأتي مع حزام قابل للإزالة مزين بسلسلة ليمنحك خيارًا من خيارات التصميم.

Tribute Flat Sandals in Smooth Leather – Saint Laurent

يُعد صندل SAINT LAURENT Tribute اختيارًا مريحًا ولكنه أنيق بنفس القدر في أيام الطقس الدافئ. صُنعت في إيطاليا من جلد العجل الناعم بالزبدة ، وتتميز بأشرطة متشابكة مميزة للمجموعة مع خط قدم مربع الشكل. نسّقي هذا الحذاء الناعم مع كلّ القطع من الدنيم إلى الفساتين إلى الشورتات.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38195

مجلة ليالينا