Layalina Pre-White

Gucci Attache ترافقك أينما ذهبتِ

قطعة من التصميم المعاصر تم إنشاؤها من الوعي بالموقف الحديث والإحياء المتعمد لشيء تاريخي من الأرشيف: Gucci Attache هي حقيبة تعيد تفسير التقاليد ونظام أكواد المنزل أثناء نقل صورة ظلية ، والتي تستمد من حدس وموقف من السبعينيات ، نحو الحاضر من خلال السرد والإيماءية خارج حدود الجنس ، المؤنث أو المذكر.

الملحق ، مثل الكلمة الفرنسية التي تعني “خطاف” ، مثل الهندسة التي يمكن من خلالها ، من خلال قوة الرموز ، تعريفها على أنها المحاكاة الصوتية لأنها تقترب من نفسها مثل الخطاف. أو مثل الخطاف المعدني الذي يربط الزاويتين. وبالتالي ، فإن Attache هي الحقيبة التي تتطور من تصميم على شكل نصف قمر محاط بالويب ، يتميز بحرف G المعدني الذي يفتح ويغلق صورة ظلية.

متعدد الاستخدامات كرمز وشكل وحجم ، يتم تقديم Gucci Attache باعتباره جوهر الموقف والإيماءة الحاليين للغاية. في كل من أحجامه المتوسطة والصغيرة وبطرق متنوعة يمكن ارتداؤها ، إما على الكتف أو عبر الجسم ، يقدم الخط الجاذبية التي يمكن أن تمتلكها الكائنات ذات الوظائف المزدوجة فقط.

“لقد انبهرت بالحقيبة بعد أن ألقيت عليها نظرة سريعة وعابرة أثناء تواجدي في الأرشيف … على الفور ، تبلورت الرغبة في إعادة تفسيرها وإدراجها في مجموعة Love Parade لعرض الأزياء في لوس أنجلوس لأنها يقول أليساندرو ميشيل ، المدير الإبداعي في Gucci: “صورة ظلية ، نموذجية في السبعينيات ، تعكس موقفًا عصريًا للغاية”.

بفضل الأشرطة القابلة للتبديل ، المصنوعة من الجلد أو الويب ، والتي تتيح لها أن تصبح حقيبة كتف وحقيبة يد ، فإن Gucci Attache هي عنصر تصميم قابل للنقل ومريح على حدٍ سواء ، حيث تعيش على اتصال مع الجسم ، وصورة ظلية مثالية
لإضافتها إلى مجموعة افتراضية من الأشياء المرغوبة. بعبارة أخرى ، من بين تلك الأشياء الرائعة والمفيدة التي لا تنفصم والتي أصبحت أكياسًا في ثقافة الحياة المعاصرة.

CREDITS
Creative Director: Alessandro Michele
Art Director: Max Siedentopf
Ph & director: Max Siedentopf
Make up: Camilla Romagnoli
Hair: Andrea Martinelli
MUSIC CREDITS
“Boys Wanna Be Her” performed by Peaches
Written by Merrill Nisker
Licensed courtesy of XL Recordings Limited
©Published by I U She Music GmbH
Administered by Kobalt Music Publishing Ltd

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم