Layalina Pre-White

PRADA تطلق المجموعة الثالثة الحصرية من NFT

تعلن Prada عن إطلاق الكبسولة الثالثة من NFT مجموعة. في 4 أغسطس ، سيكون هناك انخفاض حصري في المنتجات المادية المحايدة جنسانيًا ، كل منها مصحوبًا بـ NFT الموهوب. يتبع هذا الانخفاض المكون من خمسين قطعة قطرتين ناجحتين من Timecapsule NFT: يونيو ، بالتعاون مع الفنان كاسيوس هيرست ويوليو ، وكلاهما تم البيع الفوري.

تؤكد مجموعة Timecapsule NFT Collection على التزام Prada بالتعميم من خلال إنشاء ملابس جديدة وفريدة من نوعها باستخدام المنسوجات الموجودة من الأرشيف ، بينما تسمح Timecapsule NFTs أيضًا لبرادا باستكشاف طرق جديدة لإشراك العملاء في المجال الرقمي.

سيحصل حاملو Prada Timecapsule NFT أيضًا على إمكانية الوصول إلى الأحداث والتجارب الفريدة. يتضمن ذلك رحلة برادا كاملة في ميلانو مع دعوة حصرية لعرض أزياء العلامة التجارية في سبتمبر. سيتم مشاركة المزيد من التفاصيل على مجتمع Prada Crypted Community على Discord.

قطرة NFT الثالثة هي القميص رقم 32 في مجموعة Timecapsule. القميص المصنوع من البوبلين الأسود مزين بمجموعة مختارة من أقمشة برادا الحصرية ، بما في ذلك طبعة مستوحاة من فرانكشتاين من إبداع الفنانة جين ديتالانت. كما أنها تتميز بزخرفة لوريكس الحريرية المزخرفة بالزهور ، وهي نسيج تم الحصول عليه من أرشيف خمسينيات القرن الماضي ، و لامباس حريري من نسيج أرشيف في عشرينيات القرن الماضي. القميص مزين أيضًا بشارة شعرية تتميز برسومات تم إنشاؤها بواسطة استوديو OMA.

الكبسولة الزمنية هي حدث شهري عبر الإنترنت. لمدة 24 ساعة ، في أول خميس من كل شهر ، تتوفر منتجات Timecapsule Collection على موقع prada.com بكميات محدودة للغاية في أسواق مختارة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم