Layalina Pre-White

Burberry تطلق مجموعة Thomas Burberry Summer Monogram

تحتفل “بربري” بإطلاق مجموعة Thomas Burberry Summer Monogram الأخيرة من خلال رحلة حول العالم من أجل سلسلة من عمليات الاستحواذ الغامرة في النقاط الساخنة لقضاء العطلات الفاخرة ، مع افتتاح الموقع الأخير اليوم في Jondal ، وهو مطعم chiringuito يقع في خليج صغير على الساحل الجنوبي لإيبيزا.

كاحتفال مستمر بإرث العلامة التجارية واستكشاف الأماكن الخارجية ، سيتولى التكرار المخصص لمونوغرام TB Summer المحاط بحدود سوداء وبنية كل شيء بدءًا من كراسي الاستلقاء للتشمس وأسرّة النهار إلى كراسي الاستلقاء ومناطق الجلوس.

يخلق TB Summer Monogram الجديد تجربة بصرية نابضة بالحياة ويجمع بين أيقونات العلامة التجارية ومغامرة عطلة الصيف ، ويشهد دمج Burberry Check الكلاسيكي مع TB Monogram – وهو فكرة مستوحاة من مؤسس العلامة التجارية Thomas Burberry وقدمها Chief الموظف الإبداعي ريكاردو تيسكي.

تأتي نسخة هذا العام من عمليات الاستحواذ على “بربري” بعد سلسلة ناجحة في عام 2021 في بانكوك ودبي وإيبيزا وميامي وميكونوس وشيامن. بالنسبة لنسخة 2022 ، استحوذت بربري على نادي Loulou Ramatuelle الشاطئي في سان تروبيه ، و Ananti Cove Busan في كوريا الجنوبية ، و Tanjong Beach Club في سنغافورة و Jondal في إيبيزا.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم