دار Valentino العريقة ستصبح متاحة في الهند بعد تعاونها مع شركة Reliance Brands Limited

وقّعت شركة Reliance Brands Limited إتفاقيّة توزيع طويلة الأمد مع Valentino لتصبح دار الأزياء الإيطالية الأكثر تميّزاً وشهرةً مُتاحةً في الهند.

ومن خلال هذه الشراكة الطويلة الأمد، ستتعاون شركة “ريلاينس براندز ليمتد” RBL مع Valentino لإفتتاح بوتيك العلامة الأوّل في دلهي، ويليه متجراً رئيسيًّا بارزاً في مومباي. من المُقرّر إفتتاح المتجر الأوّل بحلول نهاية صيف 2022، على أن يتبعه المتجر الرئيسي البارز في مومباي في الأشهر المقبلة. سيضمّ المتجران مجموعة كاملة من الأزياء النسائيّة والرجاليّة والاكسسوارات الخاصة بالعلامة.

ستقوم Valentino بافتتاح بوتيك في دلهي تبلغ مساحته 162 مترًا مربّعًا في مول دي أل أف أمبوريو

سيسمح إتّفاق التوزيع الجديد والطويل الأمد هذا، أن يكون للعلامة حضوراً في الهند وذلك من خلال مفهوم جديد لمتجر قابل للتّكيّف مع التغيّرات المُستمرّة في أسواق البيع بالتجزئة. كما أنّ التصميم التجريبيّ سيُقدّم للعملاء فرصة خوض غمار رحلة شاملة مُخصّصة.

وفي السياق صرّح “دارشان مهتا”، المدير الإداريّ في شركة “ريلاينس براندز ليمتد” RBL، قائلاً: “إنّ دار Valentino غنيّة عن التعريف في الهند. شهدت هذه العلامة التي أسّسها مُصمّما الأزياء الإيطاليّان الأسطوريّان “فالنتينو غارافاني” و”جانكارلو جاميتي”، تطوّراً إبداعيًّا قويّ التأثير، تحت إشراف المدير الإبداعيّ الحاليّ “بيرباولو بيتشولي” والمدير التنفيذيّ الأعلى “ياكوبو فنتوريني”، بالكشف عن فخامة العلامة العصريّة مع الإستفادة القصوى من إرثها العريق بإعتبارها دار الأزياء الإيطاليّة الأكثر تميّزاً وشهرةً.”

سيسمح اتّفاق التوزيع الجديد والطويل الأمد هذا أن يكون للعلامة حضوراً في الهند

وفي هذا الصدد، قال “ياكوبو فنتوريني”، المدير التنفيذيّ الأعلى لدى Valentino: “يتميّز طابع العلامة الرومانسيّ المُعدي، فضلاً عن رموزها البارزة وإستخدامها الجريء للألوان، بصدى قويّ وعميق في الهند. ستُساهم هذه الشراكة في جعل العلامة في متناول عملائها في الهند بشكل أكبر وبناء قبيلة جديدة من الخبراء في عالم Valentino.

“إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع “ريلاينس براندز ليمتد” RBL، الشركة الهنديّة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للمنتجات الفاخرة، ونفخر بالعمل معًا لتوسيع آفاق صوتنا ورؤيتنا المشتركة في هذا السوق البارز والمليء بالفرص الجديدة. يُمثّل إفتتاح المتجر الجديد، خطوةً مُهمّة ضمن إستراتيجيّة Valentino العالميّة، ويُشرّفنا أن نكون جزءًا من سوق البيع بالتّجزئة المُتنامي في البلاد، ممّا يسمح للشركة ولمجتمع Valentino بالنمو على أسس صلبة وقويّة، تبعاً لقيمنا وثقافة علامتنا. ووفقًا للنموذج التجاريّ الجديد، نستفيد من العلاقات المتينة القائمة ما بين العلامة وقوّة مبيعاتها وعملائها، بالإستناد إلى قيم التصاميم الراقية “كوتور” التي نؤمن بها: العناية الفائقة بأدقّ التفاصيل، والإبداع، والتركيز على العملاء، إلى جانب رأس المال البشريّ والعمل الجماعيّ اللذين يُشكّلان القلب النابض لثقافة الشركة والمُحرّك الرّئيسيّ لتطوّرها. إنّنا نتطلّع إلى نقل مجموعات Valentino الشهيرة وطريقة التفكير الفريدة من نوعها والخاصّة بتجربة العملاء إلى المجتمع الهنديّ.”

تتواجد العلامة حاليًّا في أكثر من 145 موقعًا من خلال 213 بوتيكاً تتولّى إدارتها دار فالنتينو

ستقوم دار Valentino بإفتتاح بوتيك في دلهي، تبلغ مساحته 162 مترًا مربّعًا وذلك في مول “دي أل أف أمبوريو”، وسيتضمّن مجموعات Valentino النسائيّة ومجموعة مُختارة من الاكسسوارات الرجاليّة، في حين سيضمّ المتجر الرئيسيّ البارز للعلامة في مومباي، عالم Valentino بأكمله: مجموعة كاملة من الألبسة النسائيّة والرجاليّة، فضلاً عن اكسسوارات  Valentino Garavani التي تشمل الأحذية، والحقائب واللوازم الجلديّة الصغيرة، والأوشحة، وربطات العنق، والنظارات، والعطور.

تجدر الإشارة الى أن العلامة تتواجد حاليًّا في أكثر من 145 موقعًا من خلال 213 بوتيكاً تتولّى إدارتها دار  Valentino بنفسها بشكل مباشر وأكثر من 1.100 نقطة بيع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36945

مجلة ليالينا