Barbiecore.. الصيحة التي تسيطر على إطلالات النجمات

It is Barbie’s world and we are living in it! نعم، يبدو أنّ العالم تحوّل إلى عالم باربي، فاللون الزهري بكلّ تدرّجاته يسيطر على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة مؤخراً وعلى منصّات عروض الدور العالمية أيضاً، فلم ننس عرض Valentino الكامل باللون الزهري بعد.

ولتضيف لمسة من إبداعها إلى الصيحة، اختارت عارضة الأزياء الأميركية والـ Fashion Guru هايلي بيبر فستاناً باللون الزهري من مجموعة Versace Fall 2022، وهنا لفتت كلّ الأنظار إليها إذ اختارت فستان Barbie باللون الزهري وبأسلوب هذه الشخصية التي لا تزال عالقة في مخيّلاتنا منذ الصغر.

Hailey Bieber

تعتبر تصاميم لـ Corset من توقيع وأيقونيات Versace إلّا أنّ المديرة الإبداعية للدار Donatella Versace اختارت إقران الـ Corsetry باللون الزهري وابتكار صيحة الـ Barbiecore التي اعتمدتها النجمات مؤخراً.

Versace Fall 2022

مع تزايد عدد النجمات والـ influencers اللواتي اعتمدن أسلوب الـ Barbie-girl ، يتساءل الجميع عمّا حثّ العالم على ارتداء هذه الصيحة وجعلها الأكثر تداولاً الآن؟

الإجابة بسيطة: The Coming Barbie Movie والذي أخذ بطولته Margot Robbie و Ryan Gosling على أنّهما Barbie و Ken.

بينما لا يمكن إنكار أن دور فالنتينو في إحياء هذه الصيحة كان مهمًا، فإن كل ذلك يتلخص حقًا في الشعبية الهائلة التي حققها أسلوب الـ Noughties. لا أحد يستطيع أن ينسى Pink of the 2000s مثل Paris Hilton أو الأفلام الأسطورية مثل Legally Blonde و Mean Girls.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36704

مجلة ليالينا