أحذية Stiletto مريحة لإطلالات المكتب

انتظرتِ طويلاً للعودة الى دوام العمل الطبيعي بعد أكثر من عام على العمل من المنزل بفعل الإغلاق التام في البلاد بسبب فيروس كورونا، وها قد عدتِ إلى مكتبكِ مجدداً، فلم يبقَ سوى تحضير خزانة مميّزة وعصرية ومريحة تلبّي احتياجاتكِ لإطلالة ناعمة وأنثوية كلّ صباح.

وبما أنّ الأحذية هي من أساسيات أي لوك وهي مهمّة خصوصاً للوكّات المكتب التي ترتدينها من الصباح وحتى المساء، فعليها ان تكون مريحة وفائقة الأنوثة في آنٍ معاً، وبالتأكيد أحذية الـStiletto العالية هي على رأس القائمة لإطلالات العمل.

على هذا الأساس، جمعنا لكِ بعض التصاميم الفخمة الأساسية في خزانة ملابسك سترافقك طوال اليوم.

لعاشقات الكلاسيكية

إن كنت من محبّات الكلاسيكية في العمل أو إن كان الأسلوب الرسمي مطلوباً في المكتب، فقد اخترنا لك حذائين مميّزين بلونين أساسيين: الأسود والبيج. يمكنك اعتمادها مع كلّ ملابسك وستكونين الأكثر أناقة في المكان. اعتمدي حذاء Jimmy Choo بلونه البيج مع بنطلون رسمي باللون الأسود وقميص أبيض واسع لتبدي الأكثر رقيّ. أمّا الـStiletto باللون الأسود، فهو القطعة الخالدة التي لن تبطل موضتها يوماً.

Pastel Pink Romy Pumps – Jimmy Choo
Marmont Pumps – Gucci

لعاشقات المرح

إن كنت من محبّات التفاصيل المرحة في التصاميم ومكان عملك يتطلّب بعض الليونة والمرح في التنسيق، فالألوان الزاهية، النقشات، القماش البرّاق وغيرها ستصبح كلّها موجودة في خزانتك. اخترنا حذاء Stiletto باللون الزهري من Valentino، وحذاء آخر باللون الأزرق الصارخ من Manolo Blahnik.

VLOGO Slingback pink pumps – Valentino

لعاشقات النقشات البرية

تبقى النقشات البرية هي الصيحة الأكبر التي طغت على منصّات عروض الدور العالمية في السنتين الفائتتين وحتّى اليوم، فارتداؤك الـStiletto بنقشة حيوان كاملة سيبرز أنّك influencer من الطراز الأوّل. لفتنا حذاء بنقشة الفهد من Gianvito Rossi سيلائم إطلالاتك الشتوية ، وStiletto آخر من Saint Laurent، بنسخة حديثة من نقشة الفهد.

Leopard Print Pumps – Gianvito Rossi
Pink Leopard Print Pumps – Saint Laurent

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم