عطلاتكِ الصيفية تتحوّل إلى قصة سفر ملوّنة مع Gucci Resort 2023

تستكشف الدار إرثها القديم في السفر ، وهو مصدر دائم للإلهام في كل مجموعة، وتقدم قصيدة للطقوس الموسمية للانطلاق إلى المواقع الساحلية. تضم مجموعة Gucci Resort Collection مجموعة مختارة من العناصر الفريدة لأفضل وجهات السفر في العالم ، مما يحول خزانة ملابس العطلات إلى قصة سفر ملونة. تشكل الحقائب والنظارات الشمسية والقبعات وبطانيات الشاطئ عروض المنتجات المحلية الحصرية ، بينما ستتوفر الملابس الجاهزة والأحذية في جميع مواقع المنتجع وكذلك على موقع Gucci.com.

يوجد حرف واحد فقط GG ، أعيد تخيله بخلفية منقوشة متعرجة ومجموعات ألوان نابضة بالحياة فريدة من نوعها لملاذات الطقس الدافئ حيث يتم بيعها حصريًا. تشمل المدن الموجودة ضمن المجموعة بوندي ، بودروم ، كانكون ، كان ، كابري ، دبي ، فورتي دي مارمي ، هامبتونز ، هاواي ، إيبيزا ، جيجو ، ماربيا ، ميامي ، مونت كارلو ، ميكونوس ، أوكيناوا ، بالم ديزرت ، بورتو سيرفو ، فوكيت وريو دي جانيرو. نقش باسم المدينة التي ألهمت اللوحة ، كل عنصر يصبح تذكارًا للسفر ، مما يدل على السرد الموسع لرحلة الفرد.

لتقديم اختيار المنتج بطريقة سريالية ومرحة ، التقط المصور والمخرج Max Siedentopf حملة حيث تأخذ قطع Gucci Resort مكانة هائلة في ديوراما مصغرة لوجهات المنتجع المختلفة. تصبح حقائب اليد والنظارات الشمسية جزءًا من المناظر الطبيعية ، بينما يجلب رواد الشاطئ طاقة أكبر من الحياة إلى المشاهد المتجمدة في الوقت – تذكيرًا بأنه لا يزال يتعين اكتشاف القصص غير المتوقعة حتى في أكثر الوجهات المألوفة.

سيتم توزيع المجموعة من خلال المتاجر المخصصة وعلى موقع Gucci.com. بالإضافة إلى ذلك ، ستعرض أيضًا النوافذ المنبثقة الخاصة المستوحاة من الكابانات الواقعة على شاطئ البحر عرض المنتج.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

36445

مجلة ليالينا