نظّارات Curiosa من Swarovski تصميم مبتكر يفيض سحراً وتميزاً

رفعت علامة سواروفسكي الستار على نظّارات Curiosa الجديدة التي تستعرض أشكالاً هندسيّة فريدة وتترصّع بأحجار الكريستال بطريقة مبتكرة فتتّخذ من أسلوب الدار السابق للعصر عنواناً لها.

تطلّ هذه النظّارات بألوانٍ زاهية تحسّن المزاج وأشكالٍ مميزة تزدان بأحجار الكريستال من سواروفسكي فنراها متراصّة أو متباعدة لتجسّد تفاصيل جواهر معقّدة أو مرصوفة بلمسة جريئة. وتدعو كل قطعة إلى الإستكشاف والتعبير عن الذات، بينما تسطّر تراث سواروفسكي العريق الذي يشتهر بالمهارة الحِرفية والقدرة على الإبتكار.

هذا وتتوفّر المجموعة الجديدة التي أطلقتها Marcolin في المتاجر وعبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني swarovski.com

نظّارات CURIOSA، موديل SK0363

تتميّز هذه النظّارات ذات العدسات الكبيرة بشكلها الهندسي الفريد والمبتكر.  ويزدان إطارها الأمامي وصدغاها الواسعان بأحجار الراين الكريستالية من سواروفسكي التي تتّخذ شكل هرم مبتكر. وبالتالي، تليق هذه النظّارات الجريئة بالمرأة السابقة للعصر التي تستهويها القطع الأنيقة.

نبذة عن سواروفسكي
سواروفسكي كناية عن عالم من العجائب حيث يلتقي السحر مع العلم. توحّد العلامة كافة أركانها تحت راية واحدة وترفع الستار على عالم جديد مبهر من الحرفية اللامتناهية في فنّ الكريستال. أبصرت سواروفسكي النور في النمسا عام 1895. وهي تتولى تصميم وتصنيع وبيع أحجار الكريستال الأعلى جودةً حول العالم والأحجار الكريمة والألماس أحجار زيركونيا التي تبتكرها الدار بالإضافة إلى المجوهرات والأكسسوارات وقطع الكريستال وديكور المنازل. وتؤلّف “سواروفسكي كريستال بيزنس” مع الشركات الشقيقة “سواروفسكي أوبتيك” Swarovski Optik (للأجهزة البصرية) و”تايروليت” Tyrolit (لمعدّات الكشط والصقل والتلميع) “مجموعة سواروفسكي”.
ولطالما شكّلت العلاقة المسؤولة التي بنتها سواروفسكي مع الناس والكرة الأرضية جزءاً لا يتجزأ من إرث سواروفسكي. يتجلّى ذلك اليوم في جدول الاستدامة الراسخ الذي تنتهجه الشركة من خلال برامج ومؤسسات تعليم للشباب من أجل تمكينهم فضلاً عن سعيها إلى صون الموارد الطبيعية لتحقيق تأثير اجتماعي إيجابي.

نبذة عن Marcolin
 تأسّست شركة Marcolin علم 1961 في مقاطعة فينيتو الإيطالية وتُعدّ شركة رائدة عالمياً في مجال صناعة النظارات. وتتميّز في سعيها للامتياز والابطتكار الدائم وقدرتها الفريدة على الجمع بأمانة بين الحرفيّة والتكنولوجيا المتقدّمة.  تضمّ محفظة العلامة علامات الدار WEB وMarcolin وViva والعلامات المرخّصة Tom Ford وGuess وadidas Sport وadidas Originals وBally وMoncler وMax Mara وSportmax وZegna وLongines وOMEGA وGCDS وBarton Perreira وTod’s وEmilio Pucci وBMW وSwarovski وMAX&Co. وKenneth Cole وTimberland وGANT وHarley-Davidson وMarciano وSkechers وCandie’s. وتوزّع شركة Marcolin منتجاتها في أكثر من 125 بلداً عبر شبكتها الخاصة المباشرة وشركائها العالميين.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم