إطلالات Full-white… هكذا تتقنينها في أسلوب Casual Chic

يعتبر كثيرون أنّ تنسيق الإطلالات الكاملة بالون الأبيض هو الأسهل على الإطلاق، ولكن ذلك غير صحيح، فعليكِ أن تحرصي على ألّا تحصلين على لوك مملّ وغير عصري، كما أنّه عليكِ في الوقت نفسه تفادي الوقوع في فخّ المبالغة، فنعم الأبيض هو لون أساسي ويمكن أخذ المجاذفة عند تنسيق ولكن يجب التجرؤ من دون التهوّر. فكيف ينسّق هذا اللون في إطلالة كاملة؟

الألوان؟

تميلين إلى اختيار الألوان الصارخة مع الإطلالة الكاملة باللون الأبيض، باعتبارها ألوان رائجة وتعتمدها الكثيرات، ولكن هنا تكونين قد وقعت في أوّل خطأ: لجأتِ إلى الطريقة الأسهل وبالتالي هي الطريقة المملّة، خصوصاً وأنّ هذه الألوان اصارخة باتت تنسّق مع بعضها فنرى حالياً الأزرق والبرتقالي سوياً، البنفسجي والبرتقالي، الأزرق والفوشيا وغيرها من الـ Color Combos هي الرائجة حالياً بعيداً عن الأبيض. لذلك، ننصحكِ باعتماد لون باستيلي هادئ للإكسسوارات تارةً، أو اختيار اللون البيج لتكون الإطلالة Earthy-tones، كذلك يمكنكِ اختيار لونين صارخين مختلفين وإضافتهما للإطلالة إن كنتِ تريدين حقّاً إدخال الألوان.

أمّا بالنسبة للتنسيق، فإليكِ اشقات الموضة العربيات اللواتي ارتدين الأبيض في إطلالات كاملة مؤخراً وفي تنسيقات ناعمة وCasual Chic.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم