Jacquemus and Nike Collab … ما كان يفتقده عالم الموضة

لطالما شكّل الأسلوب الـ Chic x sporty روحاً مميّزة خصوصاً وأنّه يكسر الحواجز والتقليديات، فأصبحنا نرى مؤخراً البدلات الرسمية مع أحذية الـ Sneakers للمزج ما بين الأسلوب الأنيق وذلك الرياضي المريح، وهنا أتى التعاون بين علامة الملابس الفاخرة Jacquemus و العلامة الرياضية Nike لابتكار مجموعة تجمع ما بين القطبين في الأسلوبين.

مزجت التصاميم بين الطابع الرياضي من خلال الأقمشة والأسلوب ولكن اتّسمت بأسقونيات دار Jacquemus حيث رأينا الأسلوب الـ Minimal مع الشنغل. في نفس الوقت أتت الأحذية الرياضية من Jacquemus x Nike مثل الحلم، فهي حتماً على قائمة الـ Wishlist لكلّ من بيننا.

تمزج مجموعة Nike x Jacquemus المكونة من 15 قطعة بين الصور الظلية المرتفعة مع الملابس الرياضية والدبابيس اليومية ، بالكامل بألوان محايدة متعددة الاستخدامات.

قال المصمم Simon Porte Jacquemus في بيان إن المجموعة ستعيد ابتكار ملابس Nike الرياضية من خلال عدسة بسيطة. تضمنت الإلهام الرئيسي عمليات التسليم الكلاسيكية لمجموعة Nike’s ACG وحملات Nike في التسعينيات. النتائج؟ قال جاكيموس: “لقد صممنا الملابس الرياضية النسائية بتفاصيل حساسة وألوان محايدة ، جنبًا إلى جنب مع تفسيري الخاص لـ Humara ، حذاء Nike المفضل لدي”.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم