Harry Styles يرسم خطاه العصرية في عالم Gucci مع مجموعة HA HA HA من تصميمه

لطلما دكان Harry Styles مصدر إلهام في الموضة منذ أن بدأ بارتداء قمصان بنقشات مميّزة ومفتوحة الأزرار خصوصاً بعد ان انضمّ إلى One Direction. لكن في سنواته الأخيرة، حقق المغني مكانة أيقونية في عالم الموضة إذ ابتكر أسلوباً خاصّاً به وبات من المؤثرين في هذا العالم، حيث طبّق تنسيقاته بأسلوبه على المسرح وخارجه.

وهنا يأتي الخبر الأهمّ. تعاون المغنّي Harry Styles مع المصمم الإيطالي والمدير الإبداعي لدار غوتشي Alessandro Michele لإنشاء مجموعة Gucci HA HA HA ، وهي مجموعة مرحة تجمع المسارات الإبداعية وخصائص الفن مع رموز العلامة التجارية.

لقد رأينا هذا التعاون آتياً وانتظرناه بفارغ الصبر، خصوصاً وأنّ Harry Styles تحوّل إلى مصدر إلهام للعلامة التجارية ؛ ارتدى غوتشي في كل حفلة موسيقية أقامها تقريبًا ، وأطلّ في Met Gala 2019 مرتديًا Gucci أيضاً.

تعرّف على المجموعة وخذ خطواتكِ في عالم الموضة على خطى Harry Styles.

HA Ha Ha Collection

تجمع “HA HA HA” بين الأحرف الأولى من “Harry” و “Alessandro”.

تعتبر المجموعة رسالة بين الصديقين ومنهما بين كلّ الأصدقاء إذ ترمز إلى سنوات الذكريات التي يتشاركانها. تخيل كيف ستبدو عندما تضحك بشدة مع أصدقائك، حتى لحظات الصمت المريح التي يكون لديك فيها فهم متبادل مع بعضكما البعض هي انعكاس للصداقة الحقيقية. هذا ما تدور حوله “HA HA HA”.

تم الكشف عن المجموعة المكونة من 25 قطعة في متجر الملابس العتيقة الأسطوري في ميلانو Cavalli e Nastri Uomo ومن المقرر إطلاقها هذا الخريف. لا يمكنك إلا أن تقع في حب الجمالية البوهيمية المرحة الآتية من السبعينيات ، تلك التي تخلق “خزانة الأحلام” كما وصفها أليساندرو ميشيل.

نتج عن المجموعة “مزيج من جماليات البوب ​​والبوهيمية في السبعينيات إلى مراجعة صورة الرجل المحترم في ذكرى مقلوبة لخياطة الرجال.” يضيف ميشيل.

لقد أحببنا أيضًا المخمل ، والطباعة المربعات ، والسراويل الواسعة ، والمطبوعات غير التقليدية ، والبدلة السعيدة وبعض حبات الكرز الرائعة حقًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

35134

مجلة ليالينا