تألقي في عيد الأضحى بأروع الأقراط المتدلية الساحرة من دور المجوهرات العالمية الفاخرة

تحتل الأقراط المتدلية مكانة مميزة في عالم المجوهرات، وقد إستخدم في صنعها الخرز والذهب. وحين دخلت الأحجار الكريمة إلى عالم المجوهرات، أصبحت تستخدم على نقاط واسع في صنع الأقراط المتدلية. ومع إقتراب عيد الأضحى إخترنا لك مجموعة من أروع الأقراط المتدلية الساحرة من أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية الفاخرة لتتألقي بها بإطلالة أنيقة تخطف الأنظار.

أقراط Extraordinary Lights المتدلية من Piaget

أقراط Extraordinary Lights من بياجيه Piaget

اليكِ هذه الأقراط المتدلية الفخمة من مجموعة Extraordinary Lights التي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من ظاهرة أضواء الشمال، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالياقوت الأحمر إلى جانب مجموعة من أحجار الإسبنيل والسبيسارتيت وأحجار الماس الأبيض.

أقراط Chanel Number المتدلية من Chanel

أقراط Chanel Number المتدلية من شانيل Chanel

ومن مجموعة N ° 5 التي تشيد بعطر شانيل الأيقوني الشهير الذي يحمل الإسم نفسه، وتتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من العطر الأيقوني، إختاري هذه الأقراط المتدلية مع زخارف زهرية أنيقة، وتتميز بتصميمها الملفت غير المتماثل. وهي مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بحجر من البريل الأصفر إلى جانب مجموعة من أحجار الماس الأبيض.

أقراط Emerald Elipse المتدلية من Bulgari

أقراط Emerald Elipse من بولغاري Bulgari

وتألقي بهذه الأقراط الراقية من مجموعة Magnifica التي تتميز بتصميماتها الإستثنائية الجذابة والمزينة بمجموعة رائعة من الأحجار الكريمة الملونة، إضافةً الى أحجار الزمرد والماس في مزيج جذاب يخطف الأنظار.

أقراط Le Tumbler المتدلية من Louis Vuitton

أقراط Le Tumbler من لوي فيتون Louis Vuitton

ومن أحدث قطع المجوهرات التي أصدرتها ماركة لوي فيتون، تكريماً لمؤسستها الراحل والمستوحاة من تصميم حقيبة السفر الأيقونية التي صممها مؤسس الماركة. إختاري هذه الأقراط المبهرة والساحرة التي تتميز بتصميمها الجذاب الذي يحمل تفاصيل هندسية أنيقة والمستوحى من قفل بهلوان الدبوس المميز في حقيبة سفر، والأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بأحجار الأكوامارين والماس.

أقراط Leaf المتدلية من Chopard

أقراط ليف Leaf earrings من شوبارد Chopard

فيمت نقدم لكِ من مجموعة Red Carpet التي تتميز بتصميماتها الجذابة المستوحاة من الطبيعة، وتحديداً فصل Paradise من مجموعة Red Carpet والمستوحى من حديقة عدن، هذه الأقراط المتميزة والملفتة للنظر المصنوعة من التيتانيوم، والمرصعة بأحجار التسافوريت والياقوت بألوان الباستيل والزركون.

 أقراط Dancing Flames المتدلية من Harry Winston  

أقراط Dancing Flames من هاري وينستون Harry Winston

أما من مجموعة Winston With Love التي تستكشف من خلالها ماركة المجوهرات الأمريكية الشهيرة هاري وينستون، مراحل مختلفة من الحب في أربعة فصول، فتألقي بهذه الأقراط الأنيقة ضمن طقم المجوهرات الذي يحمل إسم Obsession، ويتألق بأحجار الياقوت الأحمر، وعقيق السبيسارتيت والياقوت الأرجواني والماس.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم