ثورة Max Mara الكلاسيكية تبدأ من مجموعة Pre-Fall 2022

“ليس بالضرورة ان يكون الأسلوب الكلاسيكي متحفظًا” عبارة لطالما قالتها Max Mara وهي تقدم الآن ثلاثة أشخاص ليشهدوا على مدى تعزيز إطلالاتهم وجوهرهم من هذه المقولة.

Frances Ann Lebowitz هي كاتبة وروائية ساخرة وأحيانًا ممثلة معروفة بتعليقاتها الاجتماعية. في سبعينات القرن الماضي، جسدت وسط مدينة مانهاتن في مقابلة شخصية مع Andy Warhol والآن تثير إعجاب جيل جديد من متابعيها في مسلسل Martin Scorsese الوثائقي “Pretend It’s a City”. وقد تكون نصيحة Warhol بارتداء نفس الشيء دائمًا قد أثرت على نظرة Lebowitz  الأيقونية التي تحبها Max Mara: جاكت Savile Row المقلّم وقميص البوبلين الفاخر مع الطوق الفرنسي والجينز الباهت والحذاء الطويل الغربي والمعطف الكشمير.

تتميز نظرة Lebowitz للعالم بأنها مستقلة ولكنها من المتوقع أن تقوم على البحث السليم. تقول Lebowitz: “فكر قبل أن تتحدث واقرأ قبل أن تفكر”. تتفق هذه الطريقة المطّلعة إلى حد ما مع وصفة Max Mara للتمكين فهي تدور كلها حول الذكاء والمعرفة وقليل من أسلوب Lebowitz   الفكاهي في اتخاذ القرار السليم.

ثمة شخصية أخرى من نيويورك وهي المغنية وكاتبة الأغاني Patti Smith تلك الشاعرة المتحررة الحائزة على الجوائز. في عام 1975، التقط لها Robert Mapplethorpe صورًا لغلاف الألبوم وهي ترتدي حلة وقميص رجالي مصممين بذكاء. وظل هذا هو مظهرها منذ ذلك الحين وأدت إلى موجة من التعليقات العديد على صفحات مجلات الأزياء. وصفت جريدة NewYork السيدة Smith بأنها من تحدد اتجاه العديد من الأجيال – وسألت كم امرأة شابة استنسخت مظهرها بدون حتى أن تدرك ذلك. كان اسم الألبوم ‘Horses’ وكان للطابع المتحضر للألبوم في الواقع تأثير يشبه تأثير الخيول حيث أعلنت ذات مرة عن طموحها لركوب الخيل عبر أراضي البامبا في أمريكا الجنوبية. تجسد Max Mara ذلك بمجموعة من القطع المستوحاة من فن سرج الخيل، وهي عبارة عن إصدار ل قطعة 101801 التي تتمثل في معطف جلدي بأكمام وتنورة ضيقة مع حذاء من جلد البقر وسروال فرسان مقلّم.

قالت Patti ذات مرة: “لقد قدّر لي أن أولد بين صفحات الكتاب”. يشترك شاهدنا الأخير معها في هذا الشغل ويقدم دليلًا إيجابيًا على على أن مظهر الحلة الشبيهة بالكتاب يمكن أن ينحد بين الأجيال: إنها Kaia Gerber. أتت عارضة الأزياء والممرضة والممثلة بنادي الكتاب الخاص بها إلى سبعة مليون متابع على انستاغرام.  تقول Kaia: “إن القراءة هي طريقتي في الاعتناء بنفسي”. ودائمًا مع تعمل بطريقتها الخاصة عن طريق قراءة ثلاثة كتب أسبوعيًا. وهي ترتدي في الغالب بليزر وجينز. وتلاحظ Max Mara أنها منحازة للجاكيت الجينز المرفوع لأعلى مع البالطو الكلاسيكي وثوب الكوكون الذي يمكن ارتدائه على الوجهين.

وتعد مصادر إلهامنا لمجموعة أزيائنا هي حجر الزاوية في عروض Max Mara. حيث تليق تلك الخطوط مع اللون الأزرق الغامق بصورة مثالية مع الجينز الباهت الممزق. فمن هذه القطع عالية الجودة، تأتي طباعة الكرافت أشبه بتلك التي تزين رابط عنق الرجل مع لمسات من اللون الوردي والأزرق الثلجي الفاتح. هذه هي الألوان المثالية للموسم لقمصان الموسم الجديد من Max Mara والتي تميل للخطوط مع الشعارات المصورة بصورة جريئة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم