Search
Close this search box.

أتقني الـ Maternity Style وكوني الأكثر عصرية على خطى Negin Mirsalehi

تدخل السيدة الحامل فترةً من الحيرة خلال أشهر حملها، خصوصاً عندما تبدأ معالم الحمل تبرز على جسمها، فتبحث عن ملابس تناسب إطلالاتها، ومن قال أنّ هذه الإطلالات لا يمكن أن تكون عصرية ورائجة وتتبع الصيحات؟ تؤكّد مدوّنة الموضة الهولندية Negin Mirsalehi ، التي تملك أكثر من 7 مليون متابع على صفحتها على إنستغرام، على أنّ الـ Maternity Style يمكن أن يتفوّق على كلّ الستايلات الأخرى.

منذ حملها، تشارك Negin صوراً لإطلالاتها الـ Casual تارةً و تلك الرسمية تارةً أخرى. شاهدي إطلالاتها واسنوحي منها لفترة حملكِ.

Casual Vibes

ركّزت Negin في إطلالاتها اليومية على الألوان الفاتحة من بينها الأبيض، الـ Off-white، الـ Beige و كلّ التدرّجات الآتية من هذه الألوان، كما أنّها اعتمدت أسلوباً مريحاً على الرغم من أنّها ارتدت تصاميم ضيّقة تظهر منطقة البطن بوضوح.

لجأت Negin إلى الأقمشة المريحة والناعمة كما أنّها اختارت الفساتن الميدي تارةً ، الـ Leggings تارةً، والدنيم تاروً أخرى.

Casual Chic Vibes

أمّا بالنسبة لإطلالاتها الرسمية Casual Chic ، لم تتردّد نيغين في اختيار ألوان أقوى من إطلالاتها الكاجوال، خصوصاً وأنّ فساتينها حملت طابعاً مرحاص من خلال الكشاكش والزمزمات.

وقع اختيارها على فساتين الميدي الحرير بالتدرجات الزهرية من الـ Beige Rosé وصولاً إلى الفوشيا الصارخ. أمّا فساتينها الـ Mini، فأتت نابضة بالحياة إن كان بتفاصيلها أم بألوانها الصيفية.

تعرّفي على أٍلوبها الـ Casual Chic واستوحي منه لمناسبتكِ هذا الصيف.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34743