هكذا تعتمدين صيحة الـ Happy Suiting

إن كان هنالكِ قطعة واحدة ستتركينها في خزانتكِ مدى العمر فهي تكون البدلة الرسمية الآن لأنّها لم تعد ذلك التصميم المرتبط بالأسلوب الرسمي وبإطلالات الـ Office Wear ، فقد اتّخذت أساسليب جديدة و مفعمة بالحيوية وباتت تنسّق Casual تارةً و Classical تارةً أخرى مهما اختلفت تصاميمها وألوانها.

تبرز البدلات الرسمية بقوّة على الساحة في الآونة الأخيرة ووتتّخذ أسلوب الـ HAppy Suiting وهو اعتماد البدلات بألوان صارخة وصيفية مفعمةبالمرح والحيوية بطرق مليئة بالحياة، تماماً مثلما تفعل عاشقات المضة مؤخراً.

The Color Pop Suit

لا تتردّد عاشقة الموضة Lama Al Akeel في اختيار الألوان الصارخة والنقشات الصيفية على الرغم من أسلوبها الكلاسيكي والناعم. اعتمدت صيحة الـ Happy Suiting من خلال بدلة باللون الأزرق الصارخ.

The Mix n’ Match

اعتمدت Areej Nashashibi بدلة رسمية بأسلوب Mix n’ Match فجمعت Blazer باللون الأخضر مع سروال باللون الفوشيا.

The Mini Skirt Suit

جمعت Danielle Bernstein ما بين الطابعين الكلاسكي والـ Casual من خلال بدلة تتألّف من تنورة Mini و Cropped Blazer ولم تكتف بذلك، بل اختارت لون الـ Pastel Green لتتقن صيحة الـ Happy Suiting.

The Bold Feminine Edition

نجحت عاشقة الموضة نجود الرميحي في إبراز أسلوب المرأة الأنثوية والجريئة في آنٍ معاً فقد اعتمدت بدلة بتنورة طويلة و Oversized Blazer بلون فوشيا صارخ.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم