The Bigger The Better… حقيبة Icare من Saint Laurent هي عشق النجمات هذا الصيف

يبدأ المسم الصيفي فتبدأ التغييرات عل خزاناتنا، إلّا أنّ هذه التغييرات لا تقتصر على الملابس بل تتخطّاها إلى الاكسسوارات وخصوصاً الأحذية والشنط. برزت مؤخّراً إحدى الشنط العملية والـ Versatile إلى أبعد الحدود وهي حقيبة Icare Maxi Shoping Bag من Saint Laurent وقد رصدناها على أيدي النجمات العاشقات للموضة من الصفّ الأوّل ومن بينهنّ Hailey Bieber و Rosie Huntington Whiteley و Zoe Kravitz و غيرهنّ. فما الذي يميّز هذه الحقيبة ولم اختارتها المجمات لترافقهنّ وتكون الأكثر رواجاً هذا الصيف؟

أوّلاً يمكنِ ارتداءها من الصباح وحتّى المساء فهي تناسب الإطلالة الكاجوال كما يمكن تنسيقها مع الإطلالة الرسمية أو الإطلالة المسائية.

تتميّز Icare بفساحتها التي ستتّسع جميع أشياءكِ هذا الصيف إن كنتِ ستقضين يوماً كاملاً في العمل ثمّ ستذهبين لممارسة الرياضة أم إن كنتِ ستسافرين إلى بلدٍ آخر أو حتّى إن كنتِ ستقضين يوماً في الخارج مع أصدقائكِ، ف جميع الحالات ستكون هذه الحقيبة مناسبة لإطلالاتكِ.
في حين قد يكون من الصعب نقل مستلزماتك من صالة الألعاب الرياضية والمكتب والـ Happy Hours في جميع أنحاء المدينة ، باتت حقيبة Saint Laurent حاضرة لتخفف هذا العبء.
صنعت في إيطاليا من جلد الحمل المبطن ، يمكن ارتداءها مع فتح الجوانب أو إغلاقها، أمّا نجم التصميم فهو شعار YSL الأيقوني المثبت عليه. تتميز الحقيبة بأجزاء برونزية اللون ، وإغلاق قابل للتبديل ، وجزء رئيسي واحد.

إليكِ كيف ارتدتها النجمات يومياً لتستوحي منهنّ.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم