Givenchy Pre-Spring 2023 .. ما بين الكلاسيكية والجرأة

أزاحت دار Givenchy الستار عن مجموعتها لما قبل ربيع 2023 التي تحمل توقيع المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز وتكتنف قطعاً أساسيّةً تعكس روح العلامة. يشكّل التباين جزءاً لا يتجزأ من التصاميم، حيث اقترنت البناطيل ذات القصّات واضحة المعالم بقماش الدنيم، فيما أتت نقشات جلود الحيوانات مع مع الأقمشة اللامعة، وترافقت الملابس الضيّقة مع قطع منفصلة فضفاضة.

تضمّ مجموعة القطع الأساسيّة للنساء، بلوزاتٍ مضلّعة بياقة طويلة، وقميصاً قطنياً أبيض اللون، وبناطيل دنيم بقصّة ضيّقة تتسع نحو الأسفل مزيّنة بالكريستال أو مزوّدة بحواف من الجلد، ناهيك عن بناطيل بتصميم انسيابي مع جيوب على الساقَين. أمّا الجاكيتات المفصّلة تفصيلاً دقيقاً فهي مصنوعة من الجلد أو من الصوف النافر مع قفل على شكل U. وتظهر نقشة القط البري على بلوزة مفعمة بالأنوثة، وفستان أنيق ومريح، ومعطف نهاري، فيما تضفي بعض التفاصيل، مثل نمط جلد الحمار المخطّط الجديد بالخرز اللؤلئي المتدرّج، والقوامات النافرة كالترتر، تلاعباً فريداً بين الضوء والظلال على الفستان القصير المُصمّم بقصّة غير متماثلة. أمّا الإطلالات المسائيّة فتطغى عليها لمسات الرقيّ والجاذبيّة، إذ تحتضن التشكيلة فستان سهرة أحمر مزوّداً بفتحة عند الظهر وبرباط عنق على شكل سلسلة G فضّية، وفستاناً من الساتان بأسلوب البوستييه مزيّناً بالخرز مع فتحات تكشف عن البشرة.

تتمتع الأكسسوارات بسماتٍ تميّز الدار عن غيرها. وإذا بحقيبة يد Antigona الشهيرة تعود بنسخة أفقيّة تُغلق بقفل Cube الذي ابتكره ماثيو م. ويليامز. تعود حقائب Antigona، وG Hobo و4G Soft وKenny بجلد العجل المكشوط الناعم. وتنضمّ حقائب مصنوعة من الدنيم، أو صوف الخروف أو جلد الثعبان إلى تصاميم موسميّة مصنوعة من وبر العجل بنقشة القط البرّي وجلد الحمار المخطّط.

تحتفي الأحذية النسائيّة بإرث الدار، حيث تزيّن الأقفال جزمة نسائيّة بكعب ويدج وحذاء بامب مزوّد بحزام عند الكاحل. يتسم صندل G-Woven العالي بمقدّمة مربّعة وتتخلّله سلاسل تحمل بصمة الدار. كما يعود حذاء +TK-360 الرجّالي بحلّة مطليّة بواسطة الرش بدرجات اللون الأصفر وبلون الكروم.

ولا تزال المجوهرات تضفي لمسةً من الجرأة على الإطلالة، إذ تبعث لآلئ الراتنج البيضاء رونقاً مميّزاً في الملابس الجاهزة والمجوهرات على حدّ سواء.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم