FENDI تعلن عن إفتتاح بوتيكها الجديد في Mykonos اليونان

أعلنت FENDI عن إفتتاح بوتيكها الجديد في جزيرة ميكونوس اليونانية، في بحر إيجه، داخل قرية ناموس، وهي واحدة من أهم وجهات التسوق والصيف الواقعة في جنوب الجزيرة.

البوتيك مستوحى من ثقافة البحر الأبيض المتوسط ​​والذوق الميكوني جنبًا إلى جنب مع رموز FENDI المميزة، وتم تصميم المتجر الذي تبلغ مساحته 90 مترًا مربعًا بمفهوم خاص وحصري.

يرحب المتجر المكون من طابقين ، والذي تم إنجازه من خلال الهندسة المعمارية السيكلادية البيضاء التقليدية، عالم FENDI بأكمله، مع كل مجموعات الملابس النسائية والرجالية. وبفضل النوافذ العديدة، نجد أن الجزء الداخلي والخارجي من المتجر مترابطين ومتواصلين، وضوء الشمس يملأ الغرف.

الشكل والمظهر عبر المساحات شيك وأنيقة، مع الألوان والأشكال والتشطيبات والأثاث النموذجي للديكورات الداخلية للجزيرة. وتتميز الجدران بأشكال دائرية وأقواس مع إستخدام حجر البوزولانيكا الفاتح اللون والحجر الطبيعي. السقف ذو روافد بيضاء وخيزران، بينما الأرضية من خشب البلوط مع الريزين باللون الأزرق الفاتح.

الطابق الأرضي من النوع المتقاطع مخصص للبضائع الجلدية والاكسسوارات والأحذية، المكشوفة على شاشات النحاس المؤكسدة الفيروزية التي تستدعي ألوان قاع البحر.

عند صعود الدرج ذي الشكل الناعم مع درجات من الريزين العاجي، يفتح الطابق الأول على منطقة مخصصة للأزياء الجاهزة للنساء والرجال. والملفت غرفة القياس بورق حائط الرافيا الثمين مع ديكورات تستحضر الأجواء البحرية.

الأثاث عبارة عن مجموعة مختارة من القطع المصممة حسب الطلب من الحجر الجيري والقطع التي تذكر بالتصميمات الداخلية المحلية من الخشب والقش والخيزران.

هذا وتم تصميم شرفتين تكملان الستيل والديكور الداخلي للمتجر، مع الريزين الأزرق الفاتح في الأرضية والمفروشات المصنوعة من الرافيا والخيزران. إضافةّ الى مزهريات خزفية ملونة مصنوعة يدويًا تثري المساحة.

ومن اكسسوارات FENDI المميزة والحصرية، حقيبة FENDI Peekaboo ISeeU متوسطة الحجم من جلد التمساح الأبيض، مع بطانة من الجلد الأبيض تتميز بلمسة نهائية ثمينة للغاية ولامعة مع مقبض خشبي بتصميم Pequin واكسسوارات من البلاديوم، وتُباع حصريًا لأوروبا في بوتيك ميكونوس.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم