Layalina Pre-White

La Vacanza من Versace هي سبب عشقكِ للعطلة الصيفية على الشاطئ هذا الموسم

حزمي حقائبكِ مع Versace هذا الشهر واقضي عطلة صيفية مثالية In Style! تقدّم دار Versace مجموعة متألّقة من تصاميم Beachwear مناسبة للعطلة الصيفية تتخلّلها بيكيني بطبعة Barocco، أحذية بلاتفورم ذات كعب مرتفع للغاية، حقيبة صغيرة ملونة بألوان نابضة، كرة شاطئ قابلة للنفخ وغيرها.

“يجب أن تتّسم الرفاهية في العطلة الصيفية  بالجمال والجاذبية، ولكن يجب أن تكون أيضًا معبرة وممتعة. لدينا نجمة مثل Iris  تتمتع بشخصية فريدة ولديها كل هذه الميزات وأنا متحمسة حقًا لكونها جزء من هذه الحملة وهي الآن جزء من عائلة Versace ! “

 -Donatella Versace

تلعب Iris Law دور البطولة في حملتها الأولى مع Versace  عبر سلسلة من الصور الساطعة والنارية التي تم التقاطها من قبل المصورة Camille Summers-Valli. تُظهر اللقطات عطلة شاطئية جماعية مع لمسة جريئة والمرح المفعم بالحيوية والذي يجسّد بحق أسلوب حياة عطلة Versace، ويعكس أحدث إطلالات الصيف النابضة بالحياة.

تظهر طبعات Barocco عبر قطع البكيني والقمصان الحريرية وسراويل السباحة المنسق ، بينما تم ربط الأوشحة الحريرية المطبوعة حول حقيبة سلة La Medusa الجديدة المصنوعة من الخيزران. تتميز الحقائب الكبيرة المصنوعة من القماش الكتاني tote  بشعار Versace وميدالية Medusa بألوان مختلفة تغطي كامل الحقيبة من الأحمر والأصفر والأزرق DV، وهي تعد حقًا قطع متعددة الاستخدامات رائعة للشاطئ وأكثر من ذلك بكثير. تتميز حقيبة La Medusa الصغيرة بلمسة من الألوان المفعمة في شكل مصغر ومرح. أما الصنادل النسائية والرجالية ففتميز بألوانها المشرقة و المتنوعة بنفس القدر. تم تزيين الأحذية الجلدية الجديدة بنعل كاوتشوك خفيف وإكسسوار Medusa Biggie المعدني الذهبي، بينما صُنع خف Medusa Dimension المبتكر من الكاوتشوك خفيف الوزن للغاية مع زخارف Baroque دائرية.

أٌطلقت صور الحملة بتاريخ 1 حزيران.

فريق الحملة

المسؤول الإبداعي الأول: Donatella Versace

المصورة:  Camille Summers-Valli

بطولة:Cheikh Dia, Dyanira Hurbucher, Fedor Kurbatov, Iris Law, Fares Ben Mbarka, Liv Parsons

ستايلست: Allegra V. Beck ؛

مصفف الشعر: Karim Belghiran

 المكياج: Luca Cianciolo

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم