Dioriviera Cruise 2022 Capsule أتت لتنعش خزانتكِ وتضيف إليها ألوان الحياة

تشهد مجموعة الكبسولة “ديوريفييرا”Dioriviera من تصميم “ماريا غراتسيا كيوري”، لإعادة ابتكار مستمرّة، مع رموز الدار الأساسيّة التي تأتي ضمن ألوان فلوريّة متألّقة من الأزرق، البرتقاليّ والزهريّ، مستوحاة من مجموعة خريف 2022، وذلك في الألبسة الجاهزة، اللوازم الجلديّة والأحذية. أمّا نمط “توال دو جوي” Toile de Jouy، الرمز الأزليّ المُعاد تصميمه من قبل المديرة الفنية لمجموعات النساء لدى “ديور” Dior، فيظهر على التنانير، والفساتين، والسراويل القصيرة، وملابس السباحة وأكسسوارات الدار الأيقونيّة. كما تتزيّن كلّ من حقائب “ليدي دي-لايت” Lady D-Lite، و”ديور بوك توت”Dior Book Tote و”ديور كامب”Diorcamp فضلاً عن حقيبة الـ”كلاتش” “ديور ترافل” Dior Travel، بهذا النمط الكلاسيكي، مشكّلةً قطع الموضة البارزة لهذا الموسم. 

يمكن الاستمتاع بأحذية الـ”ميول” “دي واي”Dway، وصنادل “ديور آكت” DiorAct، ومعاطف الـ”بونشو”، والأوشحة وقبعات “بوب” إلى جانب القمصان المزيّنة بتقليمات ملابس البحارة بنمط “مارينيير” التي تحمل أسماء وجهات حالمة. خلال فصل الصيف، سيتم تقديم هذه الابتكارات المنعشة ضمن سلسلة من الاستعراضات الشبيهة بالأحلام حول العالم – من ميكونوس إلى بودروم ومن كابري إلى إيبيزا ومن طوكيو إلى باراغي. تشكّل هذه المجموعة احتفالاً بالحياة الجميلةdolce vita وفنّ العيش العزيزان على قلب الدار. 

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم