Max Mara Beachwear لربيع 2022 المميّزة موجودة في متجر His & Hers

تقدم مجموعة Max Mara Beachwear لربيع وصيف 2022 العديد من التصاميم المتطورة والأساسية لأزياء الشاطئ وملابس البحر مع إطلالات تناسب جميع الشخصيات.

سواء كنت تأخذين حماماً شمسياً أو تسبحين في الماء أو تسترخين على الشاطئ أو تستريحين تحت المظلة أو تخططين للذهاب مع الأصحاب، فإن مجموعة ملابس السباحة من ماكس مارا Max Mara Beachwear ستبرز شخصيتك. وتنتظرك تصاميم جذابة وساحرة للغاية وجاهزة للصيف الرائع القادم على الأبواب.

تقدم علامة ​​His and hers؛ مفهوم متجر التجزئة للأزياء الرجالية والنسائية الموجود في دبي مول، مجموعة رائعة من ملابس البحر لهذا الموسم من مجموعة Max Mara Beachwear لربيع وصيف 2022.

تقدم المجموعة العديد من الخيارات المستوحاة من مناظر البحر الأبيض المتوسط ​​والمنازل المفعمة بأجواء البحر الخاصة مع ملابس بحرية أساسية تتميز بألوان تذكرنا بالبحر – مثل الأبيض الجداري والماجوليكا والتيراكوتا والأخضر والأصفر.

تذكرنا ملابس البيكيني عالية الخصر المؤلفة من قطعتين بخمسينيات القرن الماضي مع الصدريات المثلثة العريضة والقطع السفلية بتصميم فرنسي كلاسيكي، بالإضافة إلى ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة – والتي تتميز إما بخطوط عنق عميقة أو خلفية، وتصميم ذو كتف واحد أو تصميم رياضي النمط – تم تصميم جميع هذه القصات بشكل مثالي لتكون مناسبة لجميع الأشكال والأذواق ولتضفي الدعم المناسب عند السباحة مع متابعة الحركات وتعزيزها أيضاً.

استحضري إحاسيس أجواء المغامرة المفعمة بأشعة الشمس مع بدلة سباحة من قطعة واحدة مزينة بملاحظة بحرية أو النموذج المخصص بتفاصيل أحرف Maxmaragram المطبوعة على القطعة، والمكتملة برقائق شفافة لامعة على المقدمة ذات مظهر مبتل.

تعد قطعة البيكيني البسيطة والأنيقة تصميم خالد لا يتأثر بمرور الزمن لإطلالة مثالية في حمام السباحة الخاص بك. يأتي مصنوع من الجيرسيه التقن بلون أحمر لامع، يضفي روح الأجواء الصيفية المتفائلة.

تأتي المجموعة بنطاق ألوان دافئة تتناسب مع حر الصيف، مع انتصار في تدرجات الألوان الساحرة التي تم استلهامها من شوارع بوسيتانو الضيقة والمناظر الطبيعية الخلابة: من تدرجات ألوان البحر المتنوعة – التي تستحضر ظلال الأزرق الداكن الفاتح، بالإضافة إلى ألوان نبتة البوغنفيلية أو الجهنمية وشجر الليمون التي تذكرنا باللون الأحمر والوردي الفاتح والأرجواني في أزهار الليلك.

Max Mara Leisure and Beachwear

سيتم دعوة عملاء علامة Max Mara Leisure and Beachwear لاستكشاف أول متجر ضمن متجر واستعراض أحدث مجموعات العلامة في مساحة مفعمة بالراحة والدفء والترحيب، والتي تم أخذها في عين الاعتبار بعناية من خلال استخدام العلامة التجارية للأشكال الدائرية والألوان الحيادية والدافئة.

تم استلهام هذا التصميم التجريبي لقسم Max Mara Leisure and Beachwear من مجموعة ربيع وصيف 2022 والمناظر الطبيعية للبحر الأبيض المتوسط ​​والمنازل الصيفية المبهرة، حيث تقدم العديد من الملابس الأساسية التي يجب اقتناؤها بألوان مثل الأبيض وألوان جزيرة مايوركا والتراكوتا الطيني والأخضر المستوحى من الميرمية والأحمر البني المصفر الذي يحاكي حجر المغرة. نجحت العلامة التجارية في طمس الخطوط الفاصلة بين ملابس الاسترخاء والملابس الخارجية وملابس النهار وملابس السهرة من خلال التواصل مع مزاجها الرياضي الأنيق.

يمكن العثور على متجر his and hers الجديد في الطابق الثاني من قسم الأزياء الفاخرة بدبي مول، وسيفتتح أبوابه من الاثنين إلى الأربعاء (10 صباحاً – 11 مساءً)، ويومي الخميس والسبت (10 صباحاً حتى منتصف الليل) ويوم الأحد (10 صباحاً – 11 مساءً).

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم