Layalina Pre-White

3 اكسسوارات شعر هي الأكثر رواجاً هذا الصيف

لا تكتم الإطلالة من دون إضافة اكسسوار يرفعها إلى مستوى آخر ويعطي فكرة عن شخصية وأسلوب من يرتديه. تشكّل اكسسوارات الشعر أساساً في الخزان الصيفي، فغالباً م تحتاجين إلى اكسسواراً عملياً وعصرياً في آنٍ معاً لتحمي نفسكِ من الحرّ وأشعة الشمس أوّلاً ولتبرزي عشقكِ للموضة ثانياً. هل أنتِ السيدة الغامضة أم تلك المرحة؟ لكلّ من بيننا أسلوباً معيّناً، ومهم كان أسلوبكِ ستجدين ما يليق بكِ من هذه الاكسسوارات الثلاثة التي ملأت منصّات العروض لربيع وصيف 2022. اختاري ما يناسبكِ منها وكني من أبرز العاشقات للموضة.

The Bow

لفتت العقدة الأنظار على منصّات العروض الصيفية، فبعد أن كلّلت الملابس، أتت لتكون رائجة أيضاً على الشعر. أتت باللون الأبيض في تسريحات شعر متنوّعة لدى Giambattista Valli، فهل أنتِ جاهزة لاعتماد العقدة بأسلوب مرح هذا الصيف؟

Giambattista Valli

The Headband

لطالم تواجد اكسسوار الـ Headband في خزانتنا، ولكنّه أتى هذا الموسم رفيعاً وصغيراً وكلاسيكياً بدلاً من الـ Padded Headbands التي سيطرت على منصّات العروض منذ العام 2019. لفتنا بالأحجار البراقة لدى Chanel، وبأسلوبه الأنيق والـ Simple لدى Max Mara، فأي واحدٍ تختارين؟

The Bucket Hat

لا تزال الـ Bucket Hat رائجة وعصرية لهذا الموسم وأتت بأساليب أكثر مرحاً على منصّا العروض. لفتتنا لدى Etro بالنقشة الأيقونية لدى الدار. أمّا لدى Tory Burch فتميّز التصميم بالكلاسيكية بسبب المونوغرام الخاصّ بالدار ولكن شكل القبّعة بنفسها أتى مميّزاً و خارجاً عن المألوف.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم