Search
Close this search box.

Jimmy Choo تعدكِ بإطلالة مرحة إلى جانب المسبح مع كبسولة Poolside Glamour

في صيف 2022 ، أطلق Jimmy Choo مجموعة كبسولات BEACH مستوحاة من البريق غير الرسمي بجانب المسبح ، بما في ذلك الأحذية والإكسسوارات وملابس السباحة.

“كنت أحلم بقضاء فترة ما بعد الظهيرة بجانب المسبح عند تصميم مجموعة الكبسولة لفصل الصيف – والمرح الخفيف الذي يمكن أن يثيره. ألهمت الألوان الجريئة والمشرقة للمياه وكراسي التشمس والمطاطية لوحة الألوان. كنت أرغب في ابتكار أنماط براقة لكنها غير رسمية وسهلة ومريحة ، وهي الأفضل على الإطلاق. هذه الكبسولة الصيفية تدور حول ملذات بسيطة – شيء يمكننا جميعًا أن نتعلق به ، شيء نتوق إليه جميعًا “. ساندرا تشوي ، المديرة الإبداعية

الملوثات العضوية الثابتة: تتكون المجموعة من ثلاثة ألوان أساسية: الأصفر والأبيض والأزرق ماليبو. مشهد صيفي بألوان. تعطي التصميمات الظلية الأولوية للراحة ، دون الاستسلام للسحر أو الأناقة: يترجم حذاء DIAMOND FLIPFLOP الناعم النعل ذو الأوجه الواضح لمجموعة الأحذية الرياضية Jimmy Choo DIAMOND إلى ثونغ مطاطي مسطح الشكل ومبطن ليهز القدم. تؤطر منزلق FITZ القدم بنافذة “JC” مونوغرام من نوع Plexi ، مصممة هندسيًا للعناق – بينما عقدة صندل AVENUE ذات عقدة نابا ناعمة على أصابع القدم ، مع كعب 50 مم لإضفاء لمسة عالية على البريق بجانب المسبح.

يمكن العثور على البهجة في الحياة اليومية: نظرة جديدة على المناشف ، حيث يتم استخدام نسيجها الغامض والمحبوب في الحقائب والحقائب ذات الشعار المطرز. إنهم يتذكرون الأناقة البسيطة لكراسي التشمس المبطنة حول المسبح. تم تقديم VARENNE TOTE ، وهو شكل هندسي حاد جديد مع مقابض مصنوعة من البلكسي الغني والشفاف باللون الأصفر أو الأزرق المتوهج. مع الجسم المصنوع من JC مونوغرام Plexi المميز وإطار من جلد النابا ، فهو عملي وساحر – يتم تقديمه جنبًا إلى جنب مع حقيبة شقيقة مطابقة ، جاهزة للنهار أو في المساء.

بالطبع ، يجب أن تحتوي المجموعة المستوحاة من المسبح والمصممة خصيصًا على ملابس السباحة: مجموعة من ملابس السباحة المثيرة والرائعة ، قطعة واحدة أو قطعتان تكمل الكبسولة. وفوق كل ذلك ، يمكن إنهاء كل جماعة بأحد قبعات أو أقنعة جيمي تشو ؛ حاجب الشمس ONDINE من الحرير والرافيا ، وواقي TESNI مع حرف JC بياني على الرافيا الطبيعية ، وقبعة بيسبول PAXY الكلاسيكية مع شعار مطرز ودلو RENATA ، من الحرير مع حافة الرافية ، مما يضمن أن امرأة Jimmy Choo براقة وصيفية جاهز من الرأس إلى أخمص القدمين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

يوم الأرض

فنادق إنتركونتيننتال دبي تحتفل بيوم الأرض في خطوة نحو مستقبل أكثر استدامة

كشفت مجموعة الفنادق، إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، انتركونتيننتال ريزيدنس سويتس دبي فيستيفال سيتي، كروان بلازا دبي فيستيتفال سيتي وهوليداي ان آند سويتس دبي فيستيتفال سيتي

المزيد>>
33737