Search
Close this search box.

مجموعة Day/Night من Miu Miu… الشباب ما بين الماضي والمستقبل

ليلا ونهاراً. حقيقي وغير واقعي. صورة لشباب متمرد يخرج من الظلام إلى نور – ينعكس من خلال الملابس التخريبية ولكن الأنيقة في آنٍ معاً. لا تزال Miuccia Prada تحاول اكتشاف هوية Miu Miu في هذه المجموعة معتمدةً على الماضي لبناء المستقبل وعلى الرموز المألوفة والتي تشكّل هوساً لمن يعرفها، كما وأنّها صبّت اهتمامها في كلّ ما هو جديد.

وبنفس الروح ، تندمج خزانة ملابس السهرة مع تلك الخاصة بملابس النهار الـCasual، وقد برز ذلك خصوصاً في الزيّ الرسمي (uniform) إذ أتى مخرّباً ومقطّعاً وهنا يمكنكِ أن ترصدي شخصية الإطلالة ومن يرتديها. لا يمكن التمييز بين الزمان والمكان.

التنانير مطوية والقمصان والسترات مقصوصة بشكل جذري. تتزين حواف الذيل البرجوازية المثالية بكريستال كبير الحجم ودمجت مع صورة ظلية للملابس الرياضية. تنانير تنس ناصعة البياض ، مع شعار Miu Miu مختوم بخطوط الذهاب الأسرع ، ترتدي في أسفل الفخذ مع سترة قصيرة . فساتين الساتان المتعرجة توحي بالجسم تحتها ، لكنها منتهية بأكمام منفوخة . حقيبة Miu Wander تعانق بالقرب من الجسم: ممتلئة ومبهجة بجلد ماتيلاسي الأيقوني.

تسود لعبة استفزازية بين البراءة والخبرة ، وخزانة ملابس دائمة ، وأجواء من الارتباك وعالم يصعب تحديده. إليك ملابس للعمل واللعب والرقص فيها ، أينما كان الشخص الذي يرتديها. وبهذه الطريقة تكون الملابس امتدادًا للذات ، والنفس معبرة من روح حرة ، من مجتمع من الكائنات ذات التفكير المماثل الذين يتماهىون مع بعضهم البعض من خلال الاحتفال بالفردية – احتفال بالأسلوب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

33481