Once Upon a Bag … معرض تراثي جديد لـHermès في متحف قطر الوطني.. ما بين المعرفة والتصميم

يستضيف متحف قطر الوطني (NMoQ)، من 28 مايو إلى 11 يونيو 2022 ، الفصل الرابع من دورة Hermès التراثية وهي عبارة عن معارض متنقلة ، تستكشف قصة هيرميس منذ نشأتها وحتى يومنا هذا.

بعد تسخير الجذور ، Rouges Hermès and In Motion * ، يسترجع معرض Once on a bag تاريخ الحقائب ، والذي تقدم مجموعة حقيقية من المعرفة والتصميم ، تتجاوز العصور والأجيال.

يتم تقديم هذه المغامرة الحرفية والإبداعية ، كجزء من الذاكرة وجزء من الحداثة ، هنا بمساعدة Bruno Gaudichon ، أمين متحف La Piscine للفن والصناعة في Roubaix ، ومصمم السينوغراف Laurence Fontaine. مع السر النهج الذي يقارن لغات الزمن ، يرسم السينوغرافيا أوجه الشبه بين خمسين أو نحو ذلك من النماذج المعاصرة والأشياء من كونسرفتوار إبداعات المنزل ومجموعة إميل هيرميس – خزانة رائعة من الفضول.

يبدأ العرض بتاريخ حقيبة Haut à courroies ، التي ظهرت في أوائل القرن العشرين. هذه القطعة الأثرية ذات جذور الفروسية تشهد على توسع المنزل في المنتجات الجلدية.

يتم تنظيم المعرض حسب الموضوعات ، مع مساحة مخصصة لعائلات الحقائب المختلفة منها حقيبة السيدات (كيلي ، كونستانس ، سيمون هيرميس ، إلخ) ، حقيبة الرجال (Sac à dépêches ، حقيبة ظهر كرة السلة Cityback ، إلخ. .) ، وحقيبة السفر (Plume 24h ، و Herbag ، وما إلى ذلك) ، والحقيبة الرياضية – وتعرض المراحل المحددة لقصص هذه الحقائب.

يقترن هذا العرض لتراث Hermès في عالم الجلود وال1ي يعدّ ملعبًا مثاليًا للابتكار ، مجموعة غنية من الأيقونات لتوضيح أنماط الحياة والاستخدامات المتغيرة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم