Search
Close this search box.

Once Upon a Bag … معرض تراثي جديد لـHermès في متحف قطر الوطني.. ما بين المعرفة والتصميم

يستضيف متحف قطر الوطني (NMoQ)، من 28 مايو إلى 11 يونيو 2022 ، الفصل الرابع من دورة Hermès التراثية وهي عبارة عن معارض متنقلة ، تستكشف قصة هيرميس منذ نشأتها وحتى يومنا هذا.

بعد تسخير الجذور ، Rouges Hermès and In Motion * ، يسترجع معرض Once on a bag تاريخ الحقائب ، والذي تقدم مجموعة حقيقية من المعرفة والتصميم ، تتجاوز العصور والأجيال.

يتم تقديم هذه المغامرة الحرفية والإبداعية ، كجزء من الذاكرة وجزء من الحداثة ، هنا بمساعدة Bruno Gaudichon ، أمين متحف La Piscine للفن والصناعة في Roubaix ، ومصمم السينوغراف Laurence Fontaine. مع السر النهج الذي يقارن لغات الزمن ، يرسم السينوغرافيا أوجه الشبه بين خمسين أو نحو ذلك من النماذج المعاصرة والأشياء من كونسرفتوار إبداعات المنزل ومجموعة إميل هيرميس – خزانة رائعة من الفضول.

يبدأ العرض بتاريخ حقيبة Haut à courroies ، التي ظهرت في أوائل القرن العشرين. هذه القطعة الأثرية ذات جذور الفروسية تشهد على توسع المنزل في المنتجات الجلدية.

يتم تنظيم المعرض حسب الموضوعات ، مع مساحة مخصصة لعائلات الحقائب المختلفة منها حقيبة السيدات (كيلي ، كونستانس ، سيمون هيرميس ، إلخ) ، حقيبة الرجال (Sac à dépêches ، حقيبة ظهر كرة السلة Cityback ، إلخ. .) ، وحقيبة السفر (Plume 24h ، و Herbag ، وما إلى ذلك) ، والحقيبة الرياضية – وتعرض المراحل المحددة لقصص هذه الحقائب.

يقترن هذا العرض لتراث Hermès في عالم الجلود وال1ي يعدّ ملعبًا مثاليًا للابتكار ، مجموعة غنية من الأيقونات لتوضيح أنماط الحياة والاستخدامات المتغيرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

33410