Layalina Pre-White

Balenciaga Spring 2023… عرض أزياء صارخ ومجموعة خارجة عن المألوف

استخدمت قاعة التداول في بورصة نيويورك كمنصة عرض للعارضين والعارضات الذي حجبت هوياتهم تحت البدلات الملتصقة بالجسم الفتيشية، أيقونية لدى دار Balenciaga. ارتدى العارضون والعارضات، فوق بدلات الـ Latex هذه، مجموعة الدار لربيع 2023 وهي مزيج من الملابس الجاهزة – خط Garde-Robe الجديد وملابس السهرة وملابس Balenciaga / adidas.

تضمّ تصاميم Garde-Robe مجموعة من الملابس الرئيسية ذات القصّات المرتفعة والتشطيبات الحادة والمصنوعة مواد فاخرة: الصوف والحرير والجبردين والدنيم الحرفي. تمّ تقليص وإعادة تصوير القطع المنفصلة للبدلات بخياطة دقيقة وتصاميم مينيمالية.

أمّا Evening Wear، فقد أتت رسمية ومحدّثة: برزت العباءات الضيقة ، البدلات الرسمية، المعاطف الحريرية الطويلة المصحوبة بـ Train.
يعمل التعاون بين Balenciaga و adidas على إعادة صياغة عناصر الملابس الرياضية التي كانت جزءًا من لغة Balenciaga الإبداعية. يتم تمييز خط الملابس الجاهزة والأحذية والحقائب والمجوهرات والإكسسوارات بشارة رياضية أو شعار ثلاثي الألوان فوق اسم Balenciaga في محرف adidas الصغير.

سيتوفر إصدار حصري من القطع المختارة للشراء فقط على موقع balenciaga.com وفي شارع Madison Avenue في نيويورك في متجر Balenciaga مباشرة بعد العرض.
ضمن مجموعة Spring 23 ، أعيد تصوّر وتصميم الحذاء النسائي الكلاسيكي Pump فقد أتى مبطّناً وبحجم مبالغ به. أمّا أحذية الستيرويد والديربي فجاءت سميكة في الحجم ولكنها خفيفة الوزن ، مصنوعة من قالب واحد باستخدام نسب مبالغ فيها للغاية. أتى حذاء Stage Shoe على شكل جورب من دون حذاء مما يخلق وهمًا بصريًا باستخدام المساحة والتوازن السلبيين.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم