Burberry تحتفل بـ TB Summer Monogram بين الماضي والحاضر مع Gisele Bündchen

كشفت Burberry عن التطور التالي لـ TB Summer Monogram ، الذي صممه المدير الإبداعي Riccardo Tisci ، مع حملة جديدة من بطولة Gisele Bündchen احتفالًا برمز منزل العلامة التجارية.

تمزج حملة TB Summer Monogram بين الماضي والحاضر لخلق تصادم بين الأيقونات ، ينعكس في طباعة المجموعة. في اللقطات التي التقطها Luigi & Iango ، تتبنى Gisele Bündchen الأيقونية موقفًا سهلًا أمام الصور غير المنشورة التي التقطها الثنائي قبل عشر سنوات. يؤكد الوضع المريح على ثقتها الداخلية وكأنّه تفسير صريح للجمال ، يتجسد من خلال المجموعة.

تقول Gisele: “كنت سعيدةً جدًا برؤية ريكاردو بعد هذا الوقت الطويل ، ولطالما كان التصوير مع أصدقائي اللطيفين لويجي وإيانغو دائمًا أمرًا رائعًا. استمتعت كثيراً في هذا الوقت الذي قضيته في موقع التصوير”.

لإحياء هذه الحملة ، عمل ريكاردو مع فريق إبداعي مبدع ، بما في ذلك المصورين لويجي وإيانغو والمصمم سوزان كولر وفنان المكياج جورجي سانديف.

توحد المجموعة اثنتين من أيقونات بربري لتشكيل طباعة جريئة ترمز إلى التآزر بين الماضي والحاضر. يندمج الشيك الكلاسيكي مع TB Monogram – وهو الفكرة التي قدمها المدير الإبداعي Riccardo Tisci. تضم المجموعة للرجال والنساء تشكيلة من القطع منها معاطف الترنش وسترات بومبر من مزيج الحرير والفساتين الحريرية والقمصان القطنية وملابس السباحة والنظارات الشمسية.

هذه المجموعة هي مزيج من التراث والحداثة واتحاد أيقونات يركز على المستقبل.

مجموعة TB Summer Monogram الجديدة متاحة للشراء عبر الإنترنت وفي متاجر بربري المختارة.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم