تألّقي في يومكِ الأبيض بفستان يعكس الحب والفنّ من مجموعة Rami Al Ali Bridal 2022

كشف المصمم رامي العلي عن إطلاق تشكيلته الجديدة من فساتين الزفاف الفاخرة التي تجمع بين التميز والأناقة وتعكس أسمى معاني الحب ضمن تفاصيلها الفنية الفريدة. وتتميز التشكيلة، المؤلفة من سبع قطع، بتصاميمها الإبداعية والمبتكرة، وتعكس الرؤية الفنية الاستثنائية للمصمم الشهير.

ويسعى العلي دائماً إلى إعادة صياغة مفهوم الرومانسية ليمنحه طابعاً عصرياً، ويحرص على استغلال شغفه الكبير بمهنته لابتكار تصاميم راقية وجذابة. وتعكس تشكيلة العلي الجديدة التناغم المثالي بين اللمسات التقليدية المتألقة والتصاميم العصرية الراقية، حيث تجسّد المعنى الحقيقي للجاذبية والعفوية المطلقة.

وتبرز في التشكيلة لمسات الابتكار والخيال، بفضل تصاميمها المتقنة وتفاصيلها الاستثنائية. وتضم التشكيلة فساتين تقليدية شبيهة بفساتين الأميرات وتنانير واسعة وطويلة مع تصاميم الكورسيه الضيقة التي تشكل خياٍراً مثالياً للعروس الجريئة. وتزهو قطع التشكيلة بالتفاصيل الهندسية والتصاميم الأنيقة وتزدان باللمسات الملكية المفعمة بالأنوثة التي تتميز بها الدار وتلبي تطلعات العروس العصرية.

وتظهر خبرة العلي الاستثنائية بأنواع الأقمشة من خلال الجمع بين الحرير الفاخر والساتان والتول والدانتيل. ويستخدم المصمم التطريزات الفريدة والتقنيات الحديثة ليعكس الإرث العريق للدار في مجال العمل اليدوي، حيث حرص على منح كل قطعة من التشكيلة تركيزه الكامل لإضفاء طابع من الفخامة والتميّز عليها. وتشكل زخارف الخرز ثلاثية الأبعاد جزءاً أساسياً من الهوية البصرية لتصاميم العلي، حيث تُظهر أسلوبه الفني الذي يعتمد الجمع بين العناصر العصرية والكلاسيكية للحصول على تصاميم بسيطة وفريدة في نفس الوقت. كما أضاف المصمم ريش النعام إلى تصاميم الأكمام الواسعة، لتتحرك بانسيابية تامة وتلبي تطلعات السيدات الراغبات بالتألق بإطلالة عصرية في يوم العمر.

وتتألق تصاميم الفساتين الجديدة بتدرجات اللون العاجي وتطريزات الخرز والزهور المتقنة وقطع الكريستال اللامعة، التي تنسجم معاً بتناغم تام لتقديم تشكيلة راقية من أجمل فساتين الأعراس. ونجحت الدار مجدداً باستكشاف حدود جديدة للإبداع من خلال تقديم تشكيلة كلاسيكية فاخرة ترقى إلى أعلى درجات الأناقة والفخامة مع تميزها بطابع عصري مبتكر، مما يمنح عاشقات العلامة فرصة التعبير عن أنفسهن والتألق بالإطلالة التي لطالما حلمن بها.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تصاميم مجوهرات فخمة ومميزة مستوحاة من عالم الطبيعة من توقيع أهم دور مجوهرات عالمية

تعشق معظم السيدات الطبيعة وتفاصيلها الغنية والملهمة. ومنها إستلهمت أهم وأشهر دور المجوهرات العالمية العريقة مجموعة تصاميم فخمة ومميزة مستوحاة من هذا العالم الغني والمفعم

المزيد »

اخترنا لكم