Search
Close this search box.

أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها

المجوهرات تبرز جاذبية المرأة وتمنحها إطلالة رائعة في مختلف المناسبات. فكيف إذا زينها الياقوت الأحمر الذي يعد من  أفخم وأجمل المجوهرات لإضفائه أناقة وسحر على أي إطلالة ولإبرازه جمال المرأة وجاذبيتها. لذلك، نقدم لكِ أفخم تصاميم المجوهرات من الياقوت الأحمر لإشراقة لا مثيل لها.

خاتم من الياقوت الأحمر من Van Cleef & Arpels

 خاتم من الياقوت الأحمر من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

نقدم لكِ هذا الخاتم المميز من مجموعة فريفول المبتكرة التي تتميز بتصميمها الأثيري والتصويري من الياقوت والزمرد  المستدير، و8 زهرات من الذهب الأصفر والزهري. ويضفي الذهب الأصفر أو الماس المصقول بتقنية الصقل البرّاق، إنطباع المِرآة، إشراقة رائعة على البتلات التي تأخذ شكل قلب لتبض إطلالتك بالجمال.

قلادة من الياقوت الأحمر من Cartier

عقد من الياقوت الأحمر من كارتييه Cartier

ويمكنك أن تختاري هذه القلادة الساحرة المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصّعة بحجر ياقوت أحمر بشكل بيضاوي  ومرصوفة بالماس لإطلالة فخمة وراقية.

أقراط من الياقوت الأحمر من Piaget

أقراط من الياقوت الأحمر من بياجيه Piaget

تعبر هذه الأقراط الفخمة من الياقوت الأحمر والألماس عن الحب والشغف من خلال مزيج مثالي بين ظل كثيف وظلال  حمراء نقية لإطلالة رائعة تخطف الأنظار.

سوار من الياقوت الأحمر من  Buccellati

سوار من الياقوت الأحمر من بوتشيلاتي Buccellati

وإليكِ سوار Danse du Feu المصمم من الذهب الأصفر  والألماس والياقوت الأحمر. وهو على شكل وردة يحتوي على  بتلات مزدوجة مرصعة من الذهب الأبيض والماس كجزء خارجي من الوردة. لإطلالة كلاسيكية مفعمة بالرقي.

خاتم من الياقوت الأحمر من Harry Winston

خاتم من الياقوت الأحمر من هاري وينستون Harry Winston

هذا ويمنحك خاتم Sunflower المرصع بالبلاتين و18 ماسة مستديرة لامعة، مع حجر مركز ياقوتي أحمر دائري  إطلالة عصرية  وملفتة للنظر.

أقراط من الياقوت الأحمر من David Morris

أقراط من الياقوت الأحمر من ديفيد موريس David Morris

أما أقراط Pirouette Creole المصممة من الياقوت الأحمر، والمرصّعة بماسات بيضاء مستديرة بالذهب الأبيض. فمن شأنها أن تمنحك إطلالة راقية وناعمة عنوانها الأنوثة والجمال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

33174