مجموعة “The Wonder Gallery” الفاخرة تعلن بداية تعاون طويل الأمد بين Givenchy وDisney 

يسرّ دار Givenchy الإعلان عن تعاونها مع Disney في مجموعة محدودة الإصدار من الملابس الجاهزة الفاخرة. وقد رفعت العلامة الستار على هذه المجموعة التي تُشكّل الأولى من سلسلة مخطّط لها من وحي بعض حكايات وشخصيات محبوبة في عالم ديزني.

وقد تولّى المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز تصميم مجموعة “The Wonder Gallery”، إحتفاءً ببعض من شخصيّاته المفضّلة في عالم Disney بأسلوب مرح. يقع هذا العالم الخيالي في مكان ما بين باريس ولوس أنجلوس ويستحضر مشاعر الحنين مع تيشيرتات وسويت شيرتات محدودة الإصدار ومزيّنة برموز عالم ديزني الكلاسيكيّة وشخصيّاته، إلى جانب السمات التي تميّز دار Givenchy.

وفي هذه المناسبة صرح المدير الإبداعي لدار Givenchy ماثيو م. ويليامز: “لطالما شغلت Disney حيّزاً مميّزاً في قلبي، كما في قلب الكثيرين من مختلف الأجيال والبلدان والثقافات. بصفتي فتىً نشأ في كاليفورنيا وأباً مقيماً في باريس، لطالما شكّلت ديزني مصدراً للحظات غالية في حياتي. وهو لشرف عظيم بالنسبة إليّ أن أجمع علامتَين كبيرتَين في هذا المشروع”.

هذا وتحتفي علامة Givenchy بالإرث الشهير لمنتزه إستوديوهات والت ديزني، عبر التعاون عن كثب مع الفنّانين الموهوبين من ديزني لتصميم قطع مزيّنة بشخصيّات محبوبة مثل بامبي، وبرديتا وبونغو من 101 Dalmatians، وإلسا وأولاف من Frozen بالإضافة إلى شخصيّة ديزني أوزوالد، الأرنب المحظوظ، وذلك بقصّات يمكن تمييزها بسهولة. والجدير ذكره أنّ شعار أحرف G الأربعة والقفل الشهير أصبحا جزءاً لا يتجزأ من التصميم، بحيث يشكّلان همزة وصل مرئيّةً بين دار الأزياء الباريسيّة وDisney الملقبة بالمملكة السحرية في مجموعة “The Wonder Gallery.”

وقد طرحت المجموعة محدودة الإصدار الأولى لDisney وGivenchy في 17 أيار/مايو 2022، وذلك حصريّاً على موقع Givenchy.com. ومن المتوقّع أن تليها المجموعة الثانية في منتصف الصيف. أما بالنسبة للأسعار، فيترواح سعر تيشيرتات Magic Kingdom المزيّنة بشخصيّات ديزني من 520 إلى 600 دولار أميركي؛ فيما يبلغ سعر التيشيرت بقبّعة وأكمام طويلة 790 دولاراً أميركيّاً.

تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

تألقي بإطلالات جذابة مع 6 قلادات فخمة وساحرة بأشكال مختلفة من أشهر الماركات العالمية

لا شك أن القلادات تعتبر من أفخم وأرقى قطع المجوهرات، التي تضفي سحراً وتألقاً على إطلالة المرأة في مختلف المناسبات. وتتميز القلادات بتنوع تصاميمها وأشكالها

المزيد »

اخترنا لكم